يوفنتوس عاد من الكامب نو بالعلامة الكاملة اثر تغلبه على منافسه بالمجموعة برشلونة ( 3-0)

0 0
Read Time:1 Minute, 56 Second

“جسور اسطنبول”

حقق يوفنتوس فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب الكامب نو، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبذلك نجح يوفنتوس من الثأر من خصمه الإسباني، الذى هزمه بهدفين في عقر داره على ملعب “يوفنتوس أرينا”، في الجولة الثانية من البطولة.

وعلى الرغم من ان اللقاء هامشي من ناحية المنافسة على بطاقتي التأهل اللتين حسمتا لصالح برشلونة ويوفنتوس قبل الجولة الختامية، فإن الأنظار كانت شاخصة نحو “كامب نو” لمتابعة المواجهة بين ميسي ورونالدو الذي كان الغريم الأساسي للأرجنتيني خلال الفترة التي أمضاها مع الخصم الأزلي ريال مدريد بين 2009 و2018 قبل التحاقه بعملاق تورينو.

عوض كريستيانو رونالدو عن عدم المشاركة في مباراة الذهاب التي خسرها فريقه على أرضه صفر-2، نتيجة إصابته بفيروس كورونا  في مبارة الاياب امس الثلاثاء بتسجيله ثنائية قاد بها ” يوفنتوس ” لإلحاق الهزيمة الأولى ببرشلونة وانتزاع الصدارة منه بفارق المواجهتين المباشرتين، معقدا الأمور على المدرب الهولندي رونالد كومان الذي يعاني الأمرين في مستهل مهمته الجديدة، إذ يقبع الفريق في المركز التاسع ضمن منافسات الدوري المحلي بعد تلقيه السبت على يد قادش (1-2) هزيمته الرابعة منذ انطلاق الموسم في المسابقة المحلية.

وعانى برشلونة من الغيابات الكثيرة في صفوفه بسبب الإصابة التي طالت مؤخرا ضد قادش الفرنسي عثمان دمبيلي، لينضم إلى جيرار بيكيه وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو، فيما عاد الفرنسي صامويل أومتيتي من الإصابة وشارك في الشوط الثاني.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح السيدة العجوز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 13 من زمن المباراة ثم أضاف الأمريكي ماكينى الهدف الثاني في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثاني، عاد رونالدو من جديد ليسجل الهدف الثاني له والثالث لصالح يوفنتوس عن طريق ربة جزاء أيضا في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحسم يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 15 نقطة، حيث حسم الفريقان تأهلهما مبكرا للدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة ضد يوفنتوس: تير شتيجن في حراسة المرمى – ديست – اراخو – لينجليت – البا – بيانيتش – دي يونج – ترينكاو – جزيزمان – بيدري – ميسي.

تشكيل يوفنتوس أمام برشلونة: بوفون في حراسة المرمى، دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، كوادرادو، آرثر ميلو، ماكيني، أليكس ساندرو، رامسي، ألفارو موراتا، كريستيانو رونالدو.

ويعتبر فوز فرق يوفنتوس في هذه المباراة هو أكبر فوز يحققه فريق إيطالي في “كامب نو” في تاريخ المسابقات الأوروبية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.