وسط تفشي فيروس كورونا حيوانات برية تحتل الشوارع حول العالم

0 0
Read Time:54 Second

في خضم جائحة مميتة تجتاح العالم، فرضت غالبية الدول إجراءات احترازية تنص على بقاء المواطنين في منازلهم، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبالتالي، تستغل الحيوانات فرصتها لاستكشاف هذه الشوارع الخالية والتجول بحريتها المطلقة، دون أي اعتراض بشري قد يثير مخاوفها أو يدفعها للهروب.

وفي جزيرة كورسيكا الفرنسية المطلة على البحر المتوسط، ستجد لافتة مكتوب عليها “انتباه، حيوانات برية، خطر، ابتعد”، بالقرب من الأبقار على شاطئ في بلدية “كوتي شيافاري.

وعادة ما تعج الشوارع بالسيارات، ولكنها لم تكن كذلك في بلدة “لانديدنو” الساحلية السياحية في شمال ويلز، بالمملكة المتحدة. على العكس تماماً، إذ احتلت الشوارع مجموعة من المواعز الجبلية، وسط تفشي فيروس كورونا المستجد .

ومن مدينة دبي إلى الهند، يسير قطيع من الأبقار على طريق مهجور، حيث لا تزال الهند تحت الإغلاق التام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 

ويذكر أن الحيوانات البرية، منها القرود، تتجول بالمستوطنات البشرية بالهند، في الوقت الذي يبقى فيه الأشخاص بمنازلهم، خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا أو نقل العدوى للآخرين.

وشوهدت أيضاَ بطتين تتجولان في أحد شوارع مدينة باريس الفرنسية، في اليوم الـ29 من الإغلاق التام بالبلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.