وزير العدل التركي: بلادنا تأييد “لأذربيجان” في الدفاع عن حقوقها (فيديو)

0 0
Read Time:1 Minute, 0 Second

|جسور اسطنبول|

أعرب وزير العدل التركي “عبد الحميد غول”، الإثنين، عن تأييد بلاده لأذربيجان في الدفاع عن حقوقها، في كل المنابر، أمام الإعتداءات الأرمينية.

وقال غول في رسالة دعم وجهها لنظيره الأذربيجاني فكرت مامادوف، “ندعم أذربيجان في كل المنابر في الدفاع عن حقوقها النابعة من القانون الدولي”.

وشدد في رسالته “أدين الهجوم الذي شنته أرمينيا على الدولة الشقيقة والصديقة أذربيجان، إننا نقف إلى جانب أشقائنا الأذربيجانيين في جميع الظروف، انطلاقا من مبدأ شعب واحد في دولتين”.

وأضاف: “مع الأسف نرى صمت المجتمع الدولي إزاء احتلال أرمينيا لإقليم قره باغ منذ 30 عاما، والذي يعتبر جزءا لا يتجزأ من أذربيجان”

وتابع ” أمام غياب رد فعل دولي لما تقوم به أرمينيا من تجاوز لحدودها بعد الهجوم الأخير، يسعدني أن أُعبرعن وقوف تركيا إلى جانبكم في الدفاع عن حقوقكم

المشروعة، أقدم تحياتي الخالصة لشخصكم ولكل الشعب الأذربيجاني”.

والأحد، اندلعت اشتباكات على خط الجبهة بين أذربيجان وأرمينيا، إثر إطلاق القوات الأرمينية النار على مواقع سكنية مدنية بأذربيجان.

وذكرت وزارة الدفاع الأذربيجانية في بيان أمس، أن “النيران الأرمينية أوقعت خسائر في الأرواح بين المدنيين، بجانب إلحاق دمار كبير في البنية التحتية المدنية في عدد من القرى التي تعرضت لقصف أرميني عنيف”.

المصدر: وكالة الأناضول التركية

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.