والدة حلا الترك تقتحم عالم الغناء

0 0
Read Time:1 Minute, 15 Second

|جسور اسطنبول|

كشفت منى السابر والدة حلا الترك عن نيتها في دخول عالم الغناء في مقابلة تلفزونية وتقوم حاليا بالبحث والتحضير لأغنية سينغل “بصراحة عم اشتغل على هذا الموضوع.. آن الأوان بيكفي يعني”، وبعد أدائها لأغنية “أكدب عليك” لوردة الجزائرية أكدت حبها  للأغاني الطربية والرومانسية لأنها تناسب صوتها وشخصيتها.

 ونفت منى أن يكون السبب وراء القرار هو رغبتها في منافسة إبنتهاحلا، مؤكدة أنها كانت تغني قبل الزواج “لا مافيها منافسة هاي بنتي، أنا كنت أغني قبل ما أتزوج وأجيب أولاد”.


وفي سؤال عن السبب وراء إختيارها لهذا الوقت بالذات، أكدت منى أن الظروف لم تكن مناسبة قبلا، خاصة بسبب إنشغالها بتربية أبنائها ” ماكان فيه وقت كنت مركزة مع البيت والمسؤولية وبنتي، تعرف انت المسؤولية بتخليك تنسى نفسك…فإذا بتصحلك فرصة ليش لا؟ آن الأوان اطلع على حالي شوي”.

أما عن حقيقة الخلاف بينها وبين حلا فلم تنفي الموضوع ” حلا بتضل بنتي مهما صار خلاف وزعل.. هلا الأمور أحسن وبشوفها ونحكي مع بعض.. تو شايفتها من أسبوع”.

 وعبرت عن شعورها بالندم أحيانا على سماحها لحلا بدخول عالم الفن والغناء، بعد ما سببه ذلك لكثير من المشاكل لعائلتهم، مضيفة أن الموضوع كان يمكن أن يكون أسهل لو كانوا في مجتمع مختلف عن المجتمع الذي يعيشيون فيه. وأن كل ماحصل معهم هو ضريبة الشهرة.


أما حول التغيير الكبير في شكلها خاصة بعد خلعها للحجاب، ذكرت منى أنها ترفض تقديم أعذار وتبريرات حول خياراتها في الحياة، لتضيف أن كل من كان يتابع حلا في البداية يعلم جيدا أنها لم تكن ترتدي الحجاب.

المصدر: ET بالعربي

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.