واتساب يطلق ميزة جديدة ينتظرها الملايين (فيديو)

0 0
Read Time:1 Minute, 41 Second

|جسور اسطنبول|

أعلن تطبيق “واتساب” الشهير المملوك لشركة الفيس بوك عن إطلاق ميزة جديدة، ينتظرها قطاعات واسعة من المستخدمين وهي ”دعم استخدامه عبر أجهزة متعددة“.

وتمنح هذه الميزة المستخدمين القدرة على استخدام التطبيق في الوقت نفسه عبر عدة أجهزة وإجراء المزامنة في الوقت الفعلي، كما ظهر في الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق.

وكان موقع (WABetaInfo) المتخصص في تحليل الإصدارات التجريبية من تطبيق ”واتساب“ قد اكتشف، الشهر الماضي، ميزة تتيح للمستخدمين الوصول إلى حساب التطبيق الخاص بهم على 4 أجهزة مختلفة في الوقت نفسه، وأن تلك الميزة في المراحل النهائية من الاختبار، وستطلق قريبا للمستخدمين.

وسيسمح إطلاق ميزة “دعم تعدد الأجهزة” لمستخدمي واتساب بالوصول إلى الحساب نفسه من أجهزة مختلفة في الوقت نفسه، ويمكن مزامنة الرسائل عبر هذه الأجهزة في الوقت الفعلي، ما يتيح للمستخدمين متابعة المحادثات حتى عند التبديل من تطبيق ”واتساب“ في هواتفهم إلى إصدار سطح المكتب في الحاسوب.

فيما يلي سنستعرض ما هي هذه الميزة الجديدة ومتى ستُطلق على نطاق واسع:

في شهر أغسطس الماضي، اكتشف موقع (WABetaInfo) المختص بتحليل الإصدارات التجريبية من تطبيق واتساب ميزة تتيح للمستخدمين الوصول إلى حساب واتساب الخاص بهم على 4 أجهزة مختلفة في الوقت نفسه، ووفقًا لموقع gizmochina أيضًا فإن ميزة دعم تعدد الأجهزة في المراحل النهائية من الاختبار.

وسيسمح إطلاق ميزة (دعم تعدد الأجهزة) لمستخدمي واتساب بالوصول إلى الحساب نفسه من أجهزة مختلفة في الوقت نفسه، ويمكن مزامنة الرسائل عبر هذه الأجهزة في الوقت الفعلي، مما يتيح للمستخدمين متابعة المحادثات حتى عند التبديل من تطبيق واتساب في هواتفهم إلى إصدار سطح المكتب في الحاسوب المحمول.

ومع أن هذه الميزة هي عنصر أساسي في بعض برامج الدردشة المنافسة، إلا أن دعم تعدد الأجهزة لم يصل إلى تطبيق واتساب بعد، ومع ذلك، يؤكد موقع WABetaInfo أن هذه الميزة ستُطلق قريبًا للمستخدمين.

وقد شارك الموقع لقطة للشاشة تدعي أنها لواجهة إصدار سطح المكتب الجديدة لتطبيق واتساب التي تعرض مزامنة سجل الدردشة الأخير من هاتف ذكي، حيث تظهر لقطة لشاشة واجهة المستخدم أيضًا أن عملية مزامنة الرسائل مؤمّنة بتقنية (التشفير من طرف إلى طرف).

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.