هيئة الإغاثة التركية توزع معونات رمضان على اللاجئين السوريين في مدينة اسطنبول

0 0
Read Time:1 Minute, 5 Second

جسور اسطنبول

بدأت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية, يوم السبت، توزيع معونات غذائية على منازل عدد من اللاجئين السوريين في ولاية إسطنبول، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وذكر أحد اللاجئين السوريين، أن “الهيئة التركية سلمته سلة غذائية تحتوي على مواد السكر والزيت والبرغل والطحين وغيرها من المواد الأساسية اللازمة لشهر رمضان”.

وأضاف أن “الهيئة التركية بدأت بالتواصل مع عدد من اللاجئين السوريين في إسطنبول، وذلك من أجل الاستفسار عن تفاصيل تتعلق بأماكن سكنهم وعدد أفراد أسرهم”، من أجل توزيع مساعدات إغاثية عليهم قبيل شهر رمضان المبارك، وللتخفيف من آثار أزمة “كورونا” عليهم.

وأشار إلى أن “موظفي هيئة الإغاثة التركية تواصلوا معه ومع عدد من اللاجئين السوريين من الرقم (02126312121)”، وطلبوا معلومات تتعلق بوضعهم المعيشي والاقتصادي ومكان إقامتهم.

وأضاف أن “فريق الهيئة التركية سألنا أيضا عن أبرز احتياجتنا في ظل الظروف الراهنة وأزمة (كورونا)، وفيما إذا كنا قدحصلنا على مساعدات من الهلال الأحمر التركي أو أي منظمة إغاثية أخرى”.

وفي 31 آذار/مارس الماضي، أطلقت الهيئة التركية رابطاً إلكترونياً يتيح للمتضررين من أزمة كورونا سواء أتراك أو عرب، تسجيل المعلومات المطلوبة من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://www.ihh.org.tr/form/dayanismavakti

والهيئة التركية هي من أبرز الهيئات والمؤسسات الإغاثية الإنسانية، التي تهتم بالمحتاجين عموما داخل وخارح تركيا، وتقدم لهم يد العون، إضافة إلى تقديم مساعدات في مجالات مختلفة من تعليم وصحة وأغذية ودعم نفسي.

وكالات

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.