هاترك تسلل لموراتا وبرشلونة يحقق النقاط الثلاث على حساب يوفنتوس.

0 0
Read Time:1 Minute, 30 Second

“جسور اسطنبول”

الاربعاء 28/10/2020 حصد  فريق برشلونة ثلاث نقاط كاملة ، من ملعب “أليانز ستاديوم”، أثر فوزه على  مستضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

البداية كانت قوية واستطاع عثمان ديمبلي احراز الهدف الأول بالدقيقة 14 اثر تمريرة بعيدة من ميسي ، وختم اللقاء ليونيل ميسي بالهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة (90+1).

البداية جاءت سريعة من برشلونة، وفي الثواني الأولى من اللقاء أخطأ ديميرال في تمرير الكرة، ليحصل ميسي على الكرة ويتوغل ليسدد باتجاه المرمى قبل أن يبعدها بونوتشي لركنية

وتمكن عثمان ديمبلي من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 14، بعد كرة وصلته من ميسي في الجانب الأيسر لأقصى اليمين، لينطلق ويتوغل ويراوغ لاعب يوفنتوس ويسدد كرة ترتطم بقدم أحد لاعبي اليوفي وتسكن الشباك.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بعد عرقلة بيرنارديسكي لأنسو فاتي داخل المنطقة، تمكن ميسي من تحويلها لهدف تأكيد فوز البلوجرانا بالدقيقة 91.

“ألفارو موراتا

دخل التاريخ بتسجيله هاترك على برشلونة استطاع موراتا تسجيل ثلاثة اهداف في مرمى برشلونة ولكن جميعها احتسبت تسلل.

بعد الهدف الاول لبرشلونة جاء الرد عن طريق ألفارو موراتا بتسجيل هدف ليوفنتوس، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

والدقيقة 29سجل موراتا هدفا ثاني ، ولكن قرر حكم اللقاء إلغاؤه أيضًا لوجوده حالة  تسلل، لكن دون الرجوع لتقنية الفار.

وللمرة الثالثة، أحرز موراتا هدف بالدقيقة 55، احتسبه الحكم قبل أن يعود لتقنية الفيديو لتقر بوجود حالة تسلل على المهاجم الإسباني ويلغي الهدف.

وكان ايقاع المباراة قوي من كلا الطرفين الا ان بالنهاية استطاع برشلونة الفوز ورفع رصيده إلى 6 نقاط (العلامة الكاملة) في صدارة المجموعة السابعة، وتجمد رصيد اليوفي في مقعد الوصافة عند 3 نقاط.

واستعاد برشلونة بهذا الفوز عافيته، بعدما خسر أمام غريمه الأزلي ريال مدريد في الكلاسيكو مطلع هذا الأسبوع، ومن قبله حيث تلقى خسارة على يد خيتافي ضمن منافسات الليجا.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.