نجم ليون مهدد بالتقل بسبب إصابة نيمار !!

0 0
Read Time:1 Minute, 36 Second

| جسور اسطنبول |

تلقى البرازيلي تياجو مينديز، لاعب ليون، وأفراد عائلته تهديدات بالقتل، عقب إصابته لمواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان خلال كرة مشتركة بينهما في مباراة الفريقين بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكانت هناك الأولية من تعرض نيمار لكسر في الكاحل إث الإصابة التي تعرض لها، لكن نتائج الفحوصات, أظهرت أنه أصيب بالتواء فقط، ويمكن أن يعود للعب مع الفريق قبل عطلة الشتاء.

لكن مينديز – الذي حصل على بطاقة حمراء – لم يفلت من التهديدات، بما في ذلك التهديدات مقلقة تستهدف سلامته وسلامة أسرته.

ورددت زوجة مينديز، كيلي على أحد التهديدات العديدة لزوجها ومن بينها رسالة جاء فيها: “بالنسبة لأفعال صديقك، إذا حدث أي شيء لنيمار، فسوف تدفعين حياتك. أنت وعائلتك، واحدًا تلو الآخر”.

وأشارت كيلي إلى أنها لجأت إلى الشرطة إثر تلقي التهديدات، مع إرسال جميع المعلومات إلى مسؤولي التحقيق.

وكان والد نيمار انتقد العنف المفرط خلال المباراة التي أصيب فيها نجم باريس سان جيرمان. 

وكتب على “إنستجرام”: كم من الوقت؟، لقد تحدثنا عن هذا كثيرًا وشددنا على العنف المفرط. لم تتخذ الإجراءات اللازمة طوال المباراة التي كان نيمار خلالها ضحية عشرات الأخطاء التي كانت دائمًا عنيفة. هذا يشجع هذا النوع من اللاعبين والمواقف”.

وأشار توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قد يشارك في مواجهة ليل يوم الأحد.

وفي حديثه قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان، الأربعاء، قال توخيل: “ليس من المستحيل رؤية نيمار مرة أخرى قبل العطلة الشتوية. ربما أمام ليل، نأمل. سنفعل كل شيء من أجل ليل. لا أستطيع أن أقول نعم أو لا. يجب أن ننتظر لرؤية نتائج الامتحانات الأخيرة غدًا”.

وخرج نيمار باكيًا على الحمالة في نهاية المباراة التي خسرها فريقه بهدف نظيف بعد تعرضه لتدخل عنيف من مينديز في الوقت بدل الضائع أدى إلى طرد الأخير عقب رجوع الحكم لتقنية الفيديو المساعد “فار”.

وقدم مينديز ليون لتسببه بإصابة نيمار، وكتب عبر حسابه في “إنستجرام”: “الأخطاء تحصل، ولكنني هنا لأقدم اعتذاري لنيمار. آمل ألا يكون الأمر خطيرًا”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.