ميلانيا تصدّ ترامب من جديد.. وترفض الإمساك بيده (فيديو)

0 0
Read Time:1 Minute, 18 Second

|جسور اسطنبول |

تداولت مواقع السوشيال ميديا بكثرة فيديو ظهرت فيه السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب وهي ترفض الإمساك بيد زوجها الرئيس دونالد ترامب.

حدث الموقف في الأحد الماضي، خلال نزول الرئيس الأمريكي برفقة زوجته ميلانيا وإبنهما بارون من الطائرة أثناء وصولهم إلى مطار واشنطن، فظهر دونالد ترامب وهو يحاول الإمساك بيدها للمرة الأولى فسحبت يدها جابنا، وحاول الإمساك بيدها مرة ثانية، ولكنها رفضت كذلك.


الفيديو أثار موجة سخرية واسعة على السوشيال ميديا، وإنقسمت الآراء حول الموقف، فمنهم من وجد الأمر مضحكاً، فعلقت إحداهن وقالت:” هذا ليس بالأمر الجديد، فهي ترفض الإمسك بيده منذ اليوم الأول”، وكتب آخر “هي متمسكة بفستانها أكثر من تمسّكها به”  وذهب البعض إلى أبعد من ذلك، فربطوا الموقف بتعليقات سياسية، فغرّد أحد المدونين” مرحبا بك في تيار المقاومة” في إشارة إلى مقاومة السيدة الأولى الإمساك بيد تزوجها بإستمرار.

فيما أعتبر البعض الآخر  أن الموقف طبيعي، وبرّروا أن الأمر لا يتعدى أنها فقط كانت تتمسك بفستانها من الرياح القوية وقتها. فكتبت واحدة “يبدو فقط أنها كانت تحاول الإمساك بفستانها من الرياح…” فيما نشر آخر الفيديو كاملا ظهرت فيه ميلانيا وهي تمسك بيد ترامب وكتب ” غير صحيح.. لقد قمت بحذف 20 ثانية عندما إتجها إلى المروحية جنبا إلى جنب”

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها الموقف، فقد تكرّر في العديد من المناسبات، وآخرها كان في شهر يناير الماضي، عندما سحبت السيدة الأولى يدها بعيدًا عن ترامب أثناء حضورهما مباراة كرة قدم أمريكية جامعية في نيو أورلينز.

المصدر :Et  بالعربي



Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.