مليون تغريدة على “تويتر” خلال ساعة ترفض استقالة وزير الداخلية التركي

0 0
Read Time:1 Minute, 0 Second

عبّر مئات الآلاف من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم الأحد، عن رفضهم لقرار وزير الداخلية التركي تقديم استقالته من منصبه، وذلك على خلفية طريقة تطبيقه لحظر التجوال في البلاد .

وتصدرت هاشتاغات “لا نقبل استقالة صويلو” و”لا نستيطع أن نكمل بدونك يا صويلو” و”صويلو ليس وحيدا” موقع “تويتر” بعد نحو ساعة  على إعلان صويلو تقديم استقالته .

وتم تغريد أكثر من 700 ألف تغريدة على موقع “تويتر” عبر فيها المواطنون الأتراك عن تضامنهم مع وزير الداخلية ووقوفهم إلى جانبه في هذه الأزمة .

وقال مواطن يدعى يوسف قال في تغريدة له على “تويتر”، “لقد كان صويلو إلى جانبنا طوال الوقت في زلزال إيلازيغ يتنقل من خيمة إلى أخرى، وأيضا كان يحارب الإرهاب في كل مكان من حدود الوطن، هل يستطيع أحدكم أن يخبرني كم عدد وزراء الداخلية الذين أدّوا الصلاة مع جنودنا على الحدود هل فعل هذا أحد ما من قبل .

ورومياسا كوجا قال في تغريدة “ما فعله بعض الناس الجهلاء مخافة الوقوع في مجاعة، لا يستدعي أن يترك وزير وطني وشريف ويحارب الإرهاب مثل صويلو منصبه، كلا لن نقبل استقالتك .

وقال محمد “استقالة رجل وطني وشريف ومحب لبلده مثل صويلو لا يجب أن تكون بهذه الطريقة، لا نقبل استقالتك ونرجوا من رئيسنا أن لا يسمح بهذا .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.