مفاجئة من العيار الثقيل ميسي يقبل بتحدي رونالدو في الانتقال للدوري الإيطالي

0 0
Read Time:1 Minute, 27 Second

بقلم: همام فيض الله

طالب جامعي

|جسور اسطنبول|
يبدو أن “ميسي” قرر تحدي “رونالدو” في إيطاليا، وصراع ريال مدريد وبرشلونة سيصبح يوفنتوس وإنتر.

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن والد الأرجنتيني “ليونيل ميسي” سيتواجد في ميلانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لحسم انتقال النجم الأرجنتيني إلى الدوري الإيطالي.

وحول ذلك، ذكر راديو “راي” الإيطالي ونقلت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم،إن ميسي أصبح على أعتاب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي. 


وأضافت الصحيفة، أن والد النجم الأرجنتيني “خورخي” سيتواجد هذا الصيف في ميلانو لحسم انتقال البرغوث الأرجنتيني إلى أحد أندية الدوري الإيطالي.



إذ يكون النظام الضريبي الجديد في إيطاليا فرصة لانتقال “ميسي”، حيث أن صافي الـ 30 مليون يورو، والذي هو راتبه في  “برشلونة” يكلف خزائن النادي حوالي 60 مليون يورو بسبب النظام الضريبي في إسبانيا، ولكنه سيكلف أي نادٍ إيطالي حوالي 39 مليون يورو فقط بسبب النظام الضريبي الجديد.


وقالت الصحيفة: إن أسباب شراء  “خورخي” لمنزل في إيطاليا مالية بامتياز، حيث أنه وفقًا لقانون الضرائب الجديد والذي دخل حيز التنفيذ في 2017 فإنه يسهل الإقامة الجديدة في شبه الجزيرة اللومباردية من حيث الضرائب.

ولكن من جهة أخرى، فقد نفى راديو “راي” أن يكون السبب وراء إقتناء والد ميسي لمنزل في ميلانو رياضيًا، حيث أكد، أن ذلك سيحدث بالفعل ولكنه لا يجب أن يجعل مشجعي الكالتشيو يحلمون بإمكانية رؤية ميسي منافسًا لرونالدو هناك.

وكان ” ليونيل ميسي” قد تمرد على إدارة برشلونة احتجاجاً على الطريقة التي يدار بها النادي خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد إقالة المدرب “إرنستو فالفيردي”.

ويعد ” إنتر ميلان ” المرشحالأبرز لضم النجم الأرجنتيني، ليصبح “ميسي” قريباً من الاستجابة إلى تحدي “رونالدو” والانتقال إلى الدوري الإيطالي لمواصلة المنافسة بين الثنائي.

وفي أوائل أغسطس آب المقبل، سيحصل “خورخي” والد ميسي على شقة في منطقة في العاصمة اللومباردية ميلانو وذلك من أجل التفاوض حول مستقبل نجله.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.