مصر: الفنان المصري هشام سليم يكشف إجراء ابنته لعملية تحول جنسي لتصبح نور بدلا من “نورا”

0 0
Read Time:1 Minute, 32 Second

جسور اسطنبول

كشف الفنان المصري هشام سليم أن ابنته في طور إلى ذكر، بعد إجرائها عملية تحول جنسي، ليصبح اسمها “نور” بدلا من “نورا”.

وقال هشام سليم، في لقائه مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، إنه لم يستغرب رغبتها في التحول جنسيًا، “لأنها من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائمًا أشك في الحكاية دي”.

وأشار سليم إلى أن ابنته نورا، 26 عامًا، أصبحت “ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا”.

وأوضح نجل أسطورة كرة القدم المصرية، صالح سليم، أن ابنته قالت له ذات يوم حينما كان عمرها 18 عامًا: “أنا عايشة في جسم غير جسمي”.

ورأى هشام سليم في قرار ابنته القيام بتحويل جنسها إلى ذكر أنه يعد “شجاعة وجراءة منها”، لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك، حسب قوله.

وقال الفنان المصري إن أسرته تعامل ابنته باعتبارها ذكرًا في الوقت الحالي، ويدعمونه لمواصلة حياته كشاب، بينما لفت أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليًا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي.

وأعرب سليم عن تضامنه مع يعانون من أزمة الهوية الجنسية كما ابنته، موضحًا: “أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حاليًا”.

ويشار إلى أن القانون المصري لا يتضمن مواد تتطرق إلى أمور التحول الجنسي. وعادة ما يواجه هؤلاء الأشخاص أزمة في تغيير هويتهم، في وقت يعانون حال محاولتهم التكيف مع المجتمع ونظرته لهم.

وربما يعد إعلان هشام سليم وتعاطفه مع حالة ابنته بادرة نادرة في مصر، وهو ما قُوبل من ناحية أخرى بتفاعل لافت عبر الشبكات الاجتماعية..

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.