مصادر تتحدث عن رحيل ميسي عن نادي برشلونة

0 0
Read Time:1 Minute, 28 Second

بقلم : همام فيض الله

طالب جامعي

|جسور اسطنبول|

كشفت وسائل إعلامية إسبانية عن اجتماع مغلق بين النجم الأرجنتيني “ميسي”  ومدرب برشلونة الجديد “كومان” في إيطار المحادثات و البحث في المشروع المستقبلي للمدرب الجديد ودور النجم الأرجنتيني في هذا المشروع.

ووفقا لإذاعة  “راك 1”   فإن  ميسي  أخبر “كومان” في اجتماعه معه قراره بالرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف الحالي، وإلا يكون جزءاً من خطته للمستقبل.

وأشارت الإذاعة إلى أن “ميسي” كان واضحا في قراره، وأكد أن إمكانية البقاء في برشلونة لموسم إضافي حتى أمر صعب للغاية، وأنه يرى نفسه خارج أسوار “كامب نو”.

ورغم قرار  ميسي الواضح، إلا أن “إدارة برشلونة متمسكة ببقاء البرغوث على الأقل حتى إتمام عقده في 2021 وربما الرحيل في الصيف المقبل، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 700 مليون يورو، بينما تقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 112 مليون يورو فقط”.
فيما تناول بعض الصحفيين من مدينة “مدريد” بأخبار مؤكدة عن قيام رئيس نادي ريال مدريد “فلنتينو بيريز” بإجرء بعض اتصلاته مع وكلاء له، حيث حثهم على الجهوزية الكاملة في حال أعلن “ميسي” عن بدأ التفاوض مع الأندية، يذكر بأن ” بيريز” قد قام بهذه الخطوة عندما خطف النجم البرتغالي “لويس فيغو” من برشلونة في عام 2000.

ويذكر أن النجم الأرجنتيني قطع إجازته في بلدة  “لاسيردانيا”  في جبال البرانس الإسبانية، وهبط في برشلونة، مساء اليوم الخميس، للجلوس مع “كومان” وجها لوجه لمعرفة ما سيحدث لمستقبله، لا سيما أن “كومان” يعتبر الأرجنتيني ركيزة أساسية في مشروعه الجديد داخل “كامب نو”.

وشارك “ليونيل ميسي” صاحب 33 عاماً في 44 مباراة مع برشلونة خلال الموسم 2019 / 2020 في جميع المسابقات، وسجل 31 هدفا، إضافة إلى 26 تمريرة حاسمة، ولكنه خرج مع الفريق الكتالوني صفر اليدين من جميع البطولات، آخرها دوري أبطال أوروبا، عقب هزيمة “البلوغرانا”  المدوية أمام بايرن ميونخ الألماني (2-8)، يوم الجمعة الماضي، في الدور ربع النهائي ” دوري ابطال اوروبا”

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.