ما يجب أن تعرفه عن أهمية تجارة الألبسة من تركيا

0 0
Read Time:3 Minute, 36 Second

جسور أسطنبول

لأسباب تتعلق بالجودة و التصاميم المذهلة التي تتناسب مع جميع الفئات ، فإن السوق العربي لديه طلب كبير على المنتجات التركية ، لذلك حتى لو كانت المنتجات أغلى من المنتجات المحلية ولكنها عالية الجودة يمكن أن توفر الكثير ، لذلك بدأت تجارة الملابس الجاهزة في تركيا. نظرا لتوفر التصاميم التي تناسب المجتمع العربي ، والجودة العالية للمنتج ، والشعبية العالية ، يمكن استيراد الملابس من هناك ، يمكنك بيعها في في البلدان العربية ، ويمكننا مناقشة أهم المعلومات المتعلقة بتجارة الملابس التركية ، والاستيراد من تركيا وتقديمها لكم من اهم الشركات التركية

·         اهم الماركات التركية التي يمكن أن تتسوق منها وبأسعار تتناسب مع جميع الفئات .

– إل سي واكيكي LC Waikiki:

تعرف شركة Waikiki منتجاتها في 567 متجرًا في 27 دولة و يمكن أن تجد متاجرها بكافة أنحاء تركيا ويتوفر بها جميع الألبسة لجميع الفئات العمرية والاجناس وبأسعار منطقية جدا

– كوتون koton

هي من الماركات المشهورة في تركيا …ماركة تجارية اقتصادية و تشكيلة متنوعة في كل الفصول من البسة الرجالي و النسائي و الاطفال ..البسة السبور و الرسمي – جاكيت سبور رجالي و نسائي …تشكيلة واسعة من بناطلين الجينز صناعة تركية ..لا تتردد في الحصول على احدث الموديلات من ماركة كوتون بارخص الاسعار  .

– كوليزيوني Collezione:

Colizione هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال التجارة التركية ، وتستمر الشركة في الاستثمار وفتح متاجر لتوفير الملابس والإكسسوارات الرجالية والنسائية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. سترة جورجيت الحريرية الحمراء من Armani Colizione بسعر 194 دولارًا.

– إبيك يول İpekyol:

تأسست شركة Ipekyol في تركيا عام 1986. اشتهرت الشركة بفاخرها وعصريتها بالملابس النسائية ، وتعتبر الشركة علامة تجارية عالمية ناجحة ، وتوفر الشركة منتجاتها في 130 محل في تركيا ،.

هل يمكنني أن أسترد من تركيا بدون السفر الى تركيا وبالأخص بعد أنتشار فايروس كورونا ؟

الجواب نعم بالتأكيد يمكنك الأستيراد من تركيا بدون السفر لها , ولكن أول نود أن نعرفكم بصورة جيدة ماذا تحتاج

·         نوعية الملابس والموديلات والخامة القماش  التي تستخدم بكثرة بموطنك

·         معرفة الشركات التي من الممكن أن تستورد منها من خلال التصواصل معهم مع العلم وجود خدمة باللغة العربية بأغلب الشركات

·         التواصل مع شركات الشحن وهي أهم نقطة من خلالهم يمكن أن تضمن الشركة التي تتعامل معها وأيضا من خلال شركة الشحن يمكن عملية الدفع وهي أهم نقطة .

ماهية أهم اسواق التي يمكن أن تتم بها عملية شراء من أسواق الجملة ؟

يعتبر سوق الملابس الجاهزة في تركيا ، وخاصة سوق الملابس الجاهزة في اسطنبول ، أكثر الأسواق شعبية في تركيا وواحدًا من أفضل وجهات التسوق. عند زيارة المدينة ، سيطلب السكان المحليون والسياح من التجار المساعدة للحصول على أفضل الأقمشة والأقمشة. سلع أخرى ، ويمكنك ذكر أفضل وأشهر أسواق الجملة في اسطنبول.

1 _ سوق عثمان بيه

يتميّز سوق الجملة في إسطنبول بشارع عثمان بيه بأنه أكثر تخصيصا للنساء، حيث يعرض العديد من المُنتجات النسائية كالملابس، الحقائب والأحذية، مُستحضرات التجميل، فساتين السهرة وغيرها، ويقع السوق على مقربة من ميدان تقسيم الذي يعج بالسُيّاح، فتجد متعة التسوق والسياحة في آنٍ واحد بقلب السوق وأزقته القديمة ويعتبر سوق عثمان بيه من أكثر الاسواق ذو جودة بأسطنبول وأفضل الملابس بالأضافة أكثر رقيا . بالأضافة وجود ملابس ذو أحجام كبيرة بجودة عالية.

2_ سوق لالالي

اسطنبول من أشهر أسواق الجملة المحلية للألبسة الجاهزة والإكسسوارات وما إلى ذلك. تتفاوت الأسعار ، لأنها تعتبر أكبر سوق للإكسسوارات في تركيا ، لذلك يقع سوق لارالي في لارالي ، المكان الأكثر أهمية والذي يتعذر الوصول إليه في اسطنبول. منطقة تقدم منتجات عالية الجودة من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات ، وتحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب وهو يستهدف من كل التجار الذين يأتون لتركيا بالأخص لتجارة الابسة

3 _ سوق مارتر في اسطنبول: 

واحد من أكثر أسواق الجملة في إسطنبول شهرة عند العرب، حيث يعرض العديد من المنتجات الخاصة بملابس المحجبات والأطفال والرجال بجودة عالية وبأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المُنتجات التركية، وما يميز سوق الجملة في إسطنبول هذا هو احتوائه على شركات مختصة بالتخليص الجمركي، مما يساعد التجار في تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

عند الوصول إلى سوق مارتر إسطنبول سواء عن طريق ترام اسطنبول والحافلات بإلامكان القيام بأروع جولة تسوق على الإطلاق، حيث يوجد هناك سوق استوتش اسطنبول ويوجد به محلات ملابس لا حصر لها، يمكن اختيار وشراء ما يريده الشخص بأسعار رخيصة للغاية مُقارنة بجودتها العالية. وغيره من الأسواق التي لها شعبية في تجارة الملابس الجاهزة بكافة أنواعها في تركيا.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.