ما أهمية قانون الجذب

0 0
Read Time:1 Minute, 41 Second

جسور أسطنبول

قانون الجذب

قانون الجذب ، أو المعروف أيضًا باسم قانون الجذب الفكري ، هو قانون ينص على أن حياتنا اليومية أو الحالة التي وصل إليها الشخص هي نتاج أفكار الماضي ، والأفكار الحالية التي غاب عنها عقل الشخص تحدد مستقبله مفهوم. يعتقد القانون أن الأفكار المختلفة التي يحملها الشخص جذابة للغاية. على سبيل المثال ، إذا كانت هذه الأفكار أفكارًا سلبية ، فسيكون لدى الشخص أحداث سلبية بطريقة تتفق مع هذه الأفكار ، وكلما زاد تفكير الشخص في الأفكار الإيجابية ، زاد استطاعته الدخول في الحياة بطريقة تتماشى مع هذه الأفكار. الأحداث الإيجابية.

أهمية قانون الجذب

  • تحكم في الأفكار الحالية وقم بترشيحها حتى تكون لديهم أفكار إيجابية ، وبالتالي تؤثر على مصير الحياة التالية.
  • يتزايد الوعي بكل ما يسمعه الناس ويشاهدونه ويرونه ، لذلك من الممكن التنبؤ بمستقبل أفضل من خلال ملء العقل بأفكار إيجابية مختلفة.

قانون الجذب في التاريخ

يعتقد بعض الناس أن قانون الجذب الفكري ليس قانونًا جديدًا أو جديدًا ، ولكنه أحد القوانين القديمة قدم الحضارة نفسها. نظرًا لحقيقة أن المصريين القدماء والإغريق القدماء استخدموا هذا القانون بوضوح حتى منتصف القرن العشرين ، فقد تم نسيان القانون في العالم لفترة طويلة ، خاصة عندما يخترق علم البرمجة اللغوية العصبية العالم لإحياء القانون ، يعتقد صاحب القانون أن جميع الأشخاص الذين حققوا نجاحًا واضحًا في حياتهم قد طبقوا القانون بطريقة ما في حياتهم. بالنسبة للمسلمين فهم يؤمنون بأنّ قدر الله وقضائه جلّ وعلا فوق نظرية التفكير الإيجابي، كما أنّهم يؤمنون بأنّ القدر يتطلب من الإنسان موضوعي التفاؤل والعمل، وأنّ ظنّ الإنسان بربه هو الذي يتحقق ففي الحديث القدسي يقول الله تعالى: (أنا عندَ ظنِّ عبدي بي فلْيظُنَّ بي ما شاء)

وبالمثل فإن سيرة الرسول تتحدث عن النبي الكريم محمد الذي يحب الآيات ويحب السلام ، وتجدر الإشارة إلى أن قانون الجذب ليس قانونًا ، بل بيانًا نظريًا ، ولم يثبت صحته على أسس علمية.

تطبيق قانون الجذب

  • اجلس في مكان هادئ لتحدد ما يريده الشخص ، ثم اكتب على الورق لتعريفه.\
  • آمن بالله تعالى وآمن أن هذا سيحدث.
  • وصول الإنسان إلى حالة من الشعور التي تجعله يشعر بأنّه حصل على كلّ ما يريده.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.