في شهر رمضان.. منظمة “حجر صدقة” التركية تطلق مشروعاً لدعم آلاف العائلات في القدس المحتلة

0 0
Read Time:1 Minute, 3 Second

جسور اسطنبول

أعلنت جمعية “حجر صدقة” التركية، عن مشروع إغاثي يستهدف العائلات المحتاجة والمتضررة في القدس المحتلة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس الجمعية كمال أوزدال، اليوم السبت، إن “المشروع الإغاثي يستهدف توزيع الطرود الغذائية على عائلات المحتاجين والفقراء في القدس المحتلة”، بهدف تأمين احتياجاتهم المعيشية في شهر رمضان المبارك.

وأضاف أوزدال أن “الطرود الغذائية تحتوي على مواد أساسية مثل السكر والأرز والعدس والزيت وغيرها من المواد الأساسية الأخرى”.

ولفت أوزدال إلى أن “الجمعية اعتادت في كل عام من رمضان توزيع وجبات الإفطار في فناء المسجد الأقصى المبارك، لكن هذا العام وبسبب (كورونا) فإن التوزيع سيكون على منازل الفلسطينيين في القدس المحتلة”، وستكون الوجبة مؤلفة من أرز مع دجاج إضافة لشوربة العدس والعصير و3 حبات من التمر.

وأوضح أن “الجهود الإغاثية لن تقتصر على شهر رمضان فقط بل سيتم توزيع كسوة العيد والهدايا على 500 طفل فلسطيني في القدس المحتلة”.

وأشار أوزدال إلى أن “فريق الجمعية سيعمل على توزيع الزكاة وفطرة العيد على آلاف المحتاجين في القدس الشريف”.

وتعمل جمعية “حجر صدقة التركية” على إيصال المساعدات لأكبر عدد من المحتاجين، الذين يعيشون ظروفا صعبة في مناطق عديدة من العالم، كما أنها أطلقت عددا من الحملات الإغاثية، لمساعدة الناس على التغلب على الصعوبات الاقتصادية التي تواجههم بسبب تضرررهم من فيروس كورونا، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وكالات

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.