فن التعامل مع المرأة

0 0
Read Time:1 Minute, 43 Second

جسور أسطنبول

جميع النساء دون استثناء لطيفات وحساسات وعاطفية وقد أظهرت الدراسات أن ثلاثة أرباع أفكار المرأة تستند إلى العواطف والمشاعر والمشاعر.ليس السبب فقط ، ولكن كما يشرح بعض الناس فجأة بأفكارهم الخاصة ، فإنهم يفتقرون إلى الذكاء والوعي ، لذلك فإن الأشخاص الذين يربون ويعلمون وينشئون أجيالاً أكبر وأعلى مما نستخدم هذه الكلمة لوصفها.

المرأة والحنان

نعم فن لأن التعامل مع المرأة فن حقيقي! لا ، هو ليس جيداً في هذا الأمر ، فكما أشرت سابقاً ، لدى المرأة مشاعر ومشاعر حساسة وتحتاج إلى معاملتها على قدم المساواة ، لأن تفانيها يفوق طاقتها ، خاصة في مجتمعنا الشرقي. يضطهدون نسائهم ويضرون بحقوقهم كما يؤذونها بأبسط الكلمات وأقلها ،إنها راضية أيضًا عن أبسط طريقة ، لكن يجب أن تكون حذرة ، لأنه عندما تنكسر الزجاجة ، لن يتم اعتبارها كما كانت من قبل ، والنساء لا تحتاج إلى كل هذا التعقيد.إنها ليست متعبة أو مملة في العطاء ، وكل ما تحتاجه هو أن تطلب التعويض وتقدير واحترام ما تقدمه. إذا كان التعامل مع المرأة فنًا ، فهذا لا يعني أنه صعب ، بل على العكس ، هذا الفن اقتصاديًا بسيطة ورائعة ورائعة أخلاقياً فكيف نرضي نسائنا من هي أمهاتنا وزوجاتنا وأخواتنا وبناتنا؟

كيف تجعل المرأة سعيدة

المرأة بشكل عام تحب التدوير والكلام الناعم ، ويمنحها الثناء والمديح ثقة كبيرة عندما تكون باستمرار وبدون توقف ، فالنساء يسعدن جدًا بالوقوف في المنزل طوال اليوم ، والاعتناء بأطفالهن والنظر في مطالبهم لتلبية احتياجاتهم وإعداد الطعام لهم أثناء انتظار عودتهم من المدارس والجامعات ،وتهيئ لزوجها جو من الراحة والاستقرار ، كتعويض عن التعب خارج المنزل في العمل ، وهي سعيدة معهم من حولها وكل ما تحتاجه وتنتظره هو الشكر منهم والاستماع لكلمة طيبة من زوجها مثل المديح. أكلها ومعاملته وجعله يشعر أنه لا سبيل له. لإرضائه وجعله يشعر بالراحة.

المرأة والمناسبات

لا تصدق المرأة إذا قالت إنها لا تهتم بالمناسبات والهدايا والأعياد والمفاجآت ، لأن كل هذه الأشياء ، إذا تذكرتها وشاركتها مع النساء ، فامنحها جوًا من السعادة والفرح ، ولا تهملها ولا تهمل هذه الأمور ، إن العثور على وردة بجانبها عندما تستيقظ من النوم لا بد أن يزيل هموم وأحزان الكون كله من قلبها ، ودعوتها لتناول العشاء بالخارج والبقاء معها حتى وقت متأخر ، وكم ستمنحها الثقة وكم مرة ستمنحك ، ما اعطيتها لها.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.