طرابزون يحافظ على الصدارة.. وفنربهتشه ينجو من فخ التعادل

0 0
Read Time:1 Minute, 24 Second

بقلم: همام فيض الله

طالب جامعي

| جسور اسطنبول |

عزز طرابزون سبور صدارته للدوري التركي لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه غوزتبه  1-3، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، والتي شهدت فوز فنربهتشه بصعوبة على ضيفه قيصري سبور 1-2، في أولى مباريات الدوري المحلي بعد الاستئناف.

طرابزون سبور في خطى ثابتة نحو اللقب

حقق طرابزون فوزا مهما على مضيفه غوزتبه بثلاثة أهداف لهدف ضمن استئناف مباريات الدوري التركي الممتاز بعد جائحة كورونا (كوفيد19).
تقدم طرابزون في الدقيقة  16 عن طريق “انتتوني نواكايمي”  وقبل نهاية الشوط الأول حصل”  جويلرمي كوستا ” لاعب طرابزون سبور على الطرد بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 41.
في الشوط الثاني أضاف زميله” كاليب إيكوبان”  الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ضربة جزاء.
وفي الدقيقة 57  قلص غوزتبه الفارق عن طريق “أبالاسان أوزتورك”  من ضربة جزاء، قبل أن يسجل “عبد القادرعمر” الهدف الثالث لطرابزون في الدقيقة 84. ليرفع طرابزون سبور رصيده إلى 56  نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد غوزتبه عند 37 نقطة في المركز الثامن.


ثلاثة دقائق تبتسم لفنربهتشه
وفي المباراة الثانية، قلب فنربهتشه تأخره بهدف أمام قيصري سبور إلى فوز 1-2.
محاولات فنربهتشه في الشوط الأول لم تكن كافية للتقدم على  قيصري مذيل الترتيب دفاع الضيف كان حاضرا بامتياز لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني قيصري يتقدم بهدف مباغت عن طريق” برنارد مينساه ” في الدقيقة 59  مستغلا النقص العددي لفنربهتشه بعد ماطرد الاعب “توفان” في الشوط الأول، لكن فنربهتشه لم يحتاج سوى لثلاثةدقائق ليقلب الموازين فسجل المهاجم” فيدات موريكي”  هدف التعادل لفنربهتشه في الدقيقة 87، وأضاف زميله” لويس جوستافو”  الهدف الثاني بعده بدقيقة واحدة فقط من التعديل .
ورفع فنربهتشه رصيده إلى 43  نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد قيصري سبور عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.