شــتائم وتعــرية بين عبدالمنعم عمايري وأيمن رضا.. ما السبب؟

0 0
Read Time:1 Minute, 15 Second

جسور اسطنبول

بدأ الفنان السوري “عبدالمنعم عمايري” هجــوماً لاذعاً على الفنان “أيمن رضا”، لم يخلو من التعرية والشــتائم وصف فيها الأخير بقصير القامة وصاحب سيجارة الحــشيش.

وفي التفاصيل: شن “عبدالمنعم عمايري” هجوماً على “أيمن رضا” عبر منشور له على صفحته في فيسيوك، بعد ذكر رضا لاسم عمايري في حلقة له مع مقدم البرامج “هشام حداد”.

وطلب حداد من رضا خلال إحدى الفقرات في برنامج “راحت علينا” أن يذكر اسم ممثل سوري موهوب لكن لم يأخذ حقه من الفن، ليجيب رضا على الفور “عبد المنعم عمايري” مطالباً زميله بالاعتناء بصحته بشكل أفضل في إشارة لإفراط الشرب.

وتلا إجابة رضا سخرية بشكل غير مباشر من خطوبة عمايري من الفنانة “دانا الحلبي” بعد انفصاله عن “أمل عرفة” ما أثار غضب عمايرب ودفعه لكتابة المنشور ومهاجمة رضا.

وقال عمايري في منشوره، “يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من ايدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة، شكرا لانو طلبت مني حافظ ع صحتي وانا بدوري ك أستاذ جامعي مخرج اهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ ع مركزك لانو كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك.

وأضاف، “يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم فيك من عيب وأنت تعيب مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك اطول، نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا الذي رقط بنقطة سوداء يوما عندما صاع وضاع في زمنٍ لم ولن يتكرر شكرا، واخيرا عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي احسن”.

ويعتبر الفنان “أيمن رضا” من الفنانين المثيرين للجدل، خاصة بسبب إجاباته العفوية، وسبق وأن هاجم  “باسم ياخور” بعد استضافة الأخير له في حلقة قبل أشهر في برنامج “أكلناها”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.