سوري يقتل ابن عمه في غازي عنتاب .. تفاصيل الجريمة

0 0
Read Time:1 Minute, 2 Second

قُتل “خالد س” سوري الجنسية، في ولاية غازي عنتاب جنوب شرق البلاد، على يد ابن عمه “عبد الرحمن س”، بواسطة بندقية صيد، حيث ألقت السلطات التركية القبض عليه في مخبئه.

وعن تفاصيل الخبر، قالت صحيفة “خبر ترك” التركية، إن الجريمة وقعت في ساعات المساء، أول أمس، في حي “قهفالي بنار” بغازي عنتاب، حيث قَتل “عبد الرحمن س- 25 عاما”، ابن عمه “خالد س – 22 عاما”، وذلك بواسطة بندقية صيد، ليتوارى بعد ذلك عن الأنظار.

ووفقا للصحيفة، فإن الشابين اللذين تربطهما صلة قرابة، بدأت بينهما مشادة كلامية، لأسباب لم تعرف بعد، لتتحول فيما بعد إلى شجار، ما دفع بعبد الرحمن لإطلاق النار على ابن عمه خالد.

وعلى الفور أبلغ الجوار عقب سماعهم صوت إطلاق نار الشرطة بالأمر، ليتم فيما بعد استدعاء سيارة إسعاف، حيث أكد الفريق الطبي وفاة “خالد س” إثر الطلقة النارية التي أصابته.

ونفّذت شعبة مكافحة الجرائم التابعة لمديرية أمن الولاية، عملية مداهمة على المنزل الذي اشتبهت باختباء القاتل فيه، حيث ألقت القبض عليه.

وتم اقتياد “عبد الرحمن س” إلى محكمة العدل في الولاية، والتي بدورها أصدرت قرارا بسجنه، وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات في مبنى مديرية أمن غازي عنتاب.

وسلّمت السلطات التركية جثة “خالد س” لأقربائه، عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة في قسم الطب العدلي، ليوارى بعد ذلك إلى مثواه الأخير.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %