سنخطف اللقب من أنياب البايرن.. إليك أبرز تصريحات مدرب باريس سان جيرمان

0 0
Read Time:1 Minute, 46 Second

بقلم : همام فيض الله

طالب جامعي

|جسور اسطنبول|

سيخوض اليوم نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي نهائي دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخه ضد نادي “بايرن ميونخ” الألماني على ملعب “النور” في العاصمة البرتغالية لشبونة، النادي الفرنسي يسعى للظفر باللقب الأول في تاريخه أما العملاق البافاري الذي يريد إضافة لقب سادس في تاريخه.

وأكد مدرب باريس “توماس توخيل” ونجم الفريق الأول “كيليان مبابي” استعداد الفريق للمواجه في مؤتمر صحفي عُقد صباح اليوم بعد آخر حصة تدريبية للفريق، حيث أبر ما جاء:


توخيل عن فيراتي : “ليست لديه الإمكانية للعب 120 دقيقة بالتأكيد ، سنقرر غداً إذا ما كان سيبدأ المباراة أساسياً أو لا”.

توخيل فيما يخص مبابي : “جاهز تماماً لمباراة الغد ولكنه بالتأكيد غير جاهز للعب 120 دقيقة، أنتظر من اللاعبين جميعاً تقديم أكثر من 100%”.

توخيل : “بايرن ميونخ فاز في كل المباريات السابقة، لديهم فريق قوي جداً لكن دائماً عليك إيجاد الحلول، إنه النهائي، من المهم إيجاد التناغم بين اللعب بالثقة وحرية، ليس الوقت المناسب لعمل الكثير من التغييرات”.

توخيل : “نافاس سيجري فحوصات اليوم وبعدها سنقرر، نعم أو لا، القرار سيتم اتخذاه بعد التدريبات، لقد تحدثت معه لخبرته في النهائيات و لتوجيه زملائه لبذل أفضل ما لديهم”.

توخيل : “نعلم أن بايرن سيلعب بنفس أسلوبه غداً ولكننا سنجد طريقه لفرض أسلوبنا من بداية المباراة”.

مبابي حول توخيل :” اللاعبين جميعاً خلف المدرب، لقد سمعت الكثير حول أنه لا يسيطر على غرف الملابس، وأنه لا يستطيع التعامل مع النجوم، أعتقد إنه يقدم أفضل موسم بتاريخ النادي”.

مبابي : “لقد قلت إنني أريد أن أُحيي تاريخ بلدي، وصلت إلى هنا عام 2017 وعانينا الكثير من خيبات الأمل، ولكن هذا يدل على أننا لم نستسلم، لقد كانت مهمتي وجئت لأجل ذلك، سيكون انجازاً كبيراً أن نفوز بهذا النهائي”.

مبابي : “لتكون الأفضل عليك أن تهزم الأفضل”.

 مبابي عن إصابته في الكاحل : “إنه أفضل.. أشعر أنني بحالة جيدة ، كنت محظوظًا لأنني كنت أتمتع بإيقاع جيد في نصف النهائي، وهذا ما أردته.. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على الفوز”.

 مبابي : “البايرن فريق قوي، لقد درسناه لمعرفته بشكل جيد”

‏الصحفي : كيف تقضي ليلتك قبل النهائي؟
 مبابي : “أنا لست شخص يحتذى به، أنا شخص عادي أتابع الافلام واتصل بأصدقائي أعيش بشكل عادي”.

مبابي : “لقد تدربت دوماً لكي أحبط حراس المرمى في هذه المباريات”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.