سميرة سعيد تتحدى كورونا وتعلن إحياء حفل فنّي عبر يوتيوب!

0 0
Read Time:1 Minute, 5 Second

في ظاهرة هي الأولى من نوعها في زمن كورونا، ستحيي الفنانة المغربيّة سميرة سعيد حفلاً غنائياً، ولكن ليس من فوق خشبات المسرح وإنما عن طريق البث المباشر أونلاين عبر موقع يوتيوب.

وسيُبث الحفل عبر قناة وزارة الثقافة المصرية على يوتيوب الأربعاء 15 أبريل/نيسان الحالي الساعة التاسعة مساءاً.

 ومن المقرر أن تغنّي المطربة المغربية خلال حفلها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير “أيام حياتي” منها: “حب ميئوس منه” و”أنا كتير عليك” و”عيونك قدّامي”، كما ستغني مجموعة أخرى من أغانيها القديمة “إحكي يا شهرزاد” و”عالبال”.

وكانت سميرة سعيد قد طرحت مؤخراً فيديو كليب لأغنية “واقع مجنون” من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني، وهي أغنية تعبرعن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف الصعبة التي يمر بها الناس.

وسميرة سعيد هي مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية. وهي من مواليد الرباط، كما تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات في الغناء إلى حد اليوم.

إذ بدأت مشوارها الفنّي منذ سنّ الثامنة حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة “سبحان الاله” و”قيس وليلى” و”شكونا لاحبابنا” و”قل للمليحة” من خلال مشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب” 1968.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.