ستكون بمثابة خيانة عظمى.. يد خفيه تعبث بمستقبل ميسي لتمهيد انتقاله نحو ريال مدريد

0 0
Read Time:1 Minute, 12 Second

بقلم : همام فيض الله

طالب جامعي

|جسور اسطنبول|

كشف تقرير صحفي إسباني صباح الخميس، عن ضغط تمارسه إحدى الشركات العالمية على ريال مدريد من أجل التعاقد مع الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد نادي برشلونة.

وأبلغ  “ميسي” إدارة برشلونة منذ يومين، رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني هذا الصيف، حيث أرسل فاكس الى ادارة النادي مطالباً بتفعيل بند الرحيل الموجود في العقد، وارتبط اسم ” ميسي ” بالانتقال إلى عدة أندية، أبرزها قطبي مانشستر السيتي واليونايتد، و باريس سان جيرمان الفرنسي و إنتر الإيطالي.




وبحسب موقع “ديفينسا سينترال”  الإسباني، فإن شركة  “أديداس” العالمية تضغط على “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع ميسي.

وأوضح التقرير، أن شركة الملابس الرياضية الراعية لريال مدريد، تعتقد أن التعاقد مع “ميسي” سينعش خزائن الريال التي تكبدت خسائر كبيرة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وسيعود انتقال ” ميسي “إلى ريال مدريد بالنفع على شركة  “أديداس”  أيضاً، حيث سيزيد من مبيعاتها حول العالم، لشهرة النجم” ميسي ” وأكتسابه محبة  جماهيرية طاغية حول العالم، وكذلك ريال مدريد، على الرغم من صعوبة إتمام الصفقة.

ويعتبر مانشستر سيتي الأكثر اقترابًا من ” يونيل ميسي”  في ظل العلاقات القوية التي تجمع أسطورة برشلونة، مع “بيب جوارديولا” مدرب السيتي، إلا أن “قوانين اللعب المالي النظيف ماتزال تلاحق كتيبة ” جوارديولا ” على الرغم من إنهاء عقوبة حرمان المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل و إقتصارها على غرامات مالية”.

يذكر بأن “ميسي” يتقاضى راتب وقدره 70 مليون يورو في السنة رفقة برشلونة مما يشكل عقبة كبيرة أمام الأندية التي ترغب بضم النجم الأرجنتيني.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.