ساعات النوم الفعلية التي يحتاجها الإنسان

0 0
Read Time:1 Minute, 10 Second

جسور أسطنبول

ركزت العديد من الدراسات الطبية على وقت النوم المثالي الذي يحتاجه الشخص ، ولكن نتائجها عادة ما تختلف.تعتقد الدراسات أن الشخص يحتاج من سبع إلى ثماني ساعات من النوم يوميًا ، وتظهر دراسة ألمانية أن هذه التوصية ليست مناسبة للجميع. وقال الباحث في مجال النوم هانز غونتر فايس: “الطيف واسع للغاية. ربما يكون أينشتاين قد نام عشر ساعات ، بينما ينام نابليون لمدة ثلاث ساعات فقط”.

وأضاف فايس ، وهو عضو في مجلس إدارة جمعية النوم الألمانية ، أن التوصية العامة المتمثلة في النوم سبع أو ثماني ساعات في الليل ليست مناسبة للجميع. وأشار إلى أن على الناس أن يحددوا بأنفسهم مقدار النوم الذي يحتاجونه حقًا.

يجب أن تعرف بعض العلامات الواضحة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستيقظ من نوم عميق مع منبه كل صباح ، فيجب أن تفكر في الذهاب إلى الفراش مبكرًا.

قال فيث إن هذا يظهر بوضوح أن احتياجات نومك لم يتم تلبيتها.

ومع ذلك ، فإن الاستيقاظ مبكرًا ليس هو الحل الصحيح للجميع ، لأن التغيرات الفسيولوجية تلعب دورًا كبيرًا. بشكل عام ، هناك نوعان من الناس: “الطيور المبكرة” التي “تنام مبكرًا” و “بومة الليل” الذين يحبون السهر.

قال فيث: “عليك أن تفهم نوعك وترتب حياتك بالشكل الذي يناسبك … وقد يشمل ذلك اختياراتك المهنية”.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السهر ، فإن أفضل وقت للنوم هو ما بين ثانية إلى ثانيتين قبل الفجر.إذا أرادوا ثماني ساعات بدون وقت ، فقد يكون من الصعب تلبية متطلبات المدرسة أو الجامعة أو العمل. أداء.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.