“زلاتان إبراهيموفيتش” يواصل تحقيقه للأرقام القياسية “

0 0
Read Time:1 Minute, 10 Second

“جسور إسطنبول”

واصل السويدي  نجم كرة القدم المخضرم “زلاتان إبراهيموفيتش” تحقيقه للأرقام القياسية المميزة نع فريقه الحالي إيه سي ميلان رغم تقدمه في السن.

الاثنين : استضاف إيه سي ميلان ضيفه فريق العاصمة روما, وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل لفريقه  إيه سي ميلان في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء  وتحديدا عند الدقيقة (1,48) ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وبذلك يكون إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 39 عامًا، قد سجل أسرع هدف له في مسيرته مع فريق ميلان في بطولة الدوري الإيطالي.

وجاء هدف أسطورة السويد بعد دقيقة و 48 ثانية بالضبط من انطلاق المباراة ضد ذئاب العاصمة الإيطالية

وشهدة المباراة ٦اهداف مناصفه بين الفريقين ,وكان ميلان السباق بالتسجيل في كل مرة ، بينما كان روما يتعادل بصفة مستمرة، واستطاع زلاتان إبراهيموفيتش تسجيل ثنائية ليتابع تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الايطالي.

افتتح إيه سي ميلان التسجيل مبكرا عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش (ق2)، ثم أدرك إدين دجيكو التعادل لروما (ق14)، وعاد أليكسيس سيليميكرز لوضع أصحاب الأرض في المقدمة مجددا بهدف ثان (ق47).

ورد أبناء العاصمة بهدف التعادل الثاني (ق71) من ركلة جزاء نفذها بنجاح جوردان فيريتوت، قبل أن يسجل إبراهيموفيتش للميلان  الهدف الثالث من ركلة جزاء أيضا (ق79)، لكن روما استطاع تحقيق  التعادل للمرة الثالثة بهدف حمل توقيع ماراش كومبولا (ق84).

بهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة بواقع نقطة لكل منهما ترفع رصيد ميلان إلى 13 نقطة يستمر بها في صدارة الكالتشو، وروما إلى ثماني نقاط يتقدم بها للمركز التاسع.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.