ريال سوسيداد يخالف كل التوقعات بتعاقده مع نجم المنتخب الإسباني السابق

0 0
Read Time:58 Second

بقلم : همام فيض الله

طالب جامعي

|جسور اسطنبول|

أعلن نادي “ريال سوسيداد” الإسباني عن تعاقده مع نجم خط وسط المنتخب الإسباني الأول وصانع ألعاب نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي “ديفيد سيلفا”، بصفقة انتقال حر لمدة ثلاثة سنوات بعد نهاية عقده من النادي الإنجليزي.

النجم “سيلفا” بعد عدة عروض مقدمة له، وارتباط عدة أندية باسمه أبرزها، “الدحيل” القطري، ونادي “السد” القطري، ونادي “لاتسيو” الإيطالي، وبعض الفرق الأمريكية أبرزها، “أورلاندو ماجيك” الأمريكي، إلا أن اللاعب الإسباني صاحب 34 عاماً  فضل العودة لإسبانيا.

من جهته أعرب “مانشستر سيتي” عن امتنانه لجهود “سيلفا” المبذولة خلال الفترة التي قضاها مع النادي الإنجليزي منذ صيف 2010 ، حيث حقق برفقة نادي “مانشستر سيتي” أربع ألقاب ومنها، لقب الدوري الإنجليزي “بريمرليغ”، ولقبي “FA cup”، و خمسة ألقاب كأس إنكلترا، و ثلاثة ألقاب الدرع الخيرية.

وسيقدم النادي الإنجليزي تذكار للنجم “ديفيد سيلفا” ببناء تمثال له أمام ملعب الإتحاد معقل النادي لاعتباره أسطورة النادي.

يذكر بأن “سيلفا” قد لعب لنادي “فالنسيا” الإسباني، وتدرج بفئاته العمرية، حيث سجل ظهوره الأول مع الفريق في موسم 2004 ، وحقق بطولة الدوري آنذاك وحقق كل من بطولتي الدوري الإوروبي، وكأس السوبر الأوروبي في نفس الموسم، وحقق بطولة كأس ملك إسبانيا في موسم 2008 حيث كانت آخر بطولة للفريق الإسباني.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.