” دونالد ترامب ” لم يعد يعارض منح فريق الرئيس المنتخب جو بايدن التمويل الفدرالي اللازم لبدء عملية نقل السلطة

0 0
Read Time:1 Minute, 20 Second

“جسور إسطنبول”

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المنتهية ولايته  أنّه لم يعد يعارض منح فريق الرئيس المنتخب جو بايدن التمويل الفيدرالي اللازم لبدء عملية نقل السلطة.

صرح  دونالد ترمب في تغريدة على تويتر ليل الإثنين، إنّه لم يعد يعارض منح فريق الرئيس المنتخب جو بايدن التمويل الفدرالي اللازم لبدء عملية نقل السلطة، في خطوة تقرّبه أكثر من الإقرار بهزيمته أمام المرشّح الديموقراطي وإن لم يعترف بذلك صراحة.

وذكر دونالد ترامب في تغريدة على تويتر إنّه  يشكر إميلي مورفي مديرة وكالة الخدمات العامة على رفضها الاعتراف بفوز بايدن” ومن أجل مصلحة بلدنا، أوصي بأن تقوم إميلي وفريقها بما يجب القيام به فيما يتعلق بالبروتوكولات الأوّلية، وقد طلبت من فريقي أن يفعل الشيء نفسه”.

واكد دونالد ترامب  تمسّكه برفضه الإقرار بهزيمته في الانتخابات التي جرت في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني شدّد على أنّ “قضيتنا مستمرّة بقوّة، وسوف نواصل القتال الصالح، وأعتقد أنّنا سننتصر!”.

وفي تغريدة اخرى قال ” نتحرك بسرعتنا القصوى قدما,لن نعترف أبدا بالاقتراع المزيف و دومينيون”.

بدء إجراءات نقل السلطة

هذا وأعلنت رئيسة إدارة الخدمات العامة مورفي المعينة من قبل الرئيس المنتهية ولاياته بدء إجراءات نقل السلطة رسميا للرئيس المنتخب.

وهذه الوكالة هي الجهة المسؤولة عن إجراءات نقل السلطة وتوفير الموارد المادية واللوجستية لفريق بايدن كي يبدأ في مباشرة مهامه، ومنها الحصول على الإحاطة الأمنية والمراسلات مع الحكومات الأجنبية والتواصل مع المسؤولين الفيدراليين في الوكالات المختلفة.

ويأتي بعد مصادقة ولاية ميشيغان على نتائج الانتخابات، وهو القرار الذي يقضي تماما على أي مساع  قانونية لترمب وحملته في تغيير أو قلب النتيجة، كما يضع حدا لمزاعمهم غير المدعمة بدليل على  وجود تزوير وتلاعب.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.