خطوط الطيران تطالب المسافرين بالالتزام بسياسات جديدة وسط جائحة كورونا

0 0
Read Time:1 Minute, 47 Second

جسور اسطنبول

ستتطلب العودة التدريجية لرحلات السفر الجوية سياساتٍ جديدة تهدف إلى حماية الركاب والطاقم من انتقال فيروس كورونا لزيادة ثقة المستهلك في سلامة السفر الجوي.

وبعد يوم واحد من تحديد إدارة أمن النقل لأكبر عدد من الركاب الذين تم فحصهم في الولايات المتحدة منذ 3 أبريل/نيسان، أعلنت خطوط “جيت بلو” الجوية أنها ستطلب من جميع الركاب ارتداء أقنعة للوجه بدءاً من 4 مايو/أيار.

وتأتي خطوة خطوط “جيت بلو” الجوية بعد إعلان الخطوط الجوية الأمريكية يوم الإثنين أنها ستطلب من طاقم الضيافة على متن الطائرة ارتداء الكمامات بدءاً من الأول من مايو/أيار.

وذكر البيان الصحفي أن الخطوط الجوية الأمريكية ستبدأ أيضاً في توزيع  المناديل المعقمة وعبوات المطهر، والكمامات على العملاء في أوائل مايو/ أيار “وفقاً لتوفر الإمدادات وظروف التشغيل”.

ومع بدء العديد من الأشخاص من أنحاء العالم في التحرك بحرية أكبر، تُصدر شركات الطيران سياسات من المرجح أن تتطور مع ظروف جائحة فيروس كورونا.

ولدى جميع شركات النقل خطط لتحسين إجراءات التنظيف والتعقيم داخل طائراتها.

وفيما يلي موقف بعض شركات النقل الرئيسية حتى الآن من معدات الحماية الشخصية وتدابير التباعد الاجتماعي:

الخطوط الجوية المتحدة

يُطلب من جميع أفراد طاقم الضيافة في الخطوط الجوية المتحدة ارتداء الكمامات، وهي أول شركة طيران أمريكية تعلن هذا المطلب.

وقامت شركة الطيران أيضاً بتعديل نمط الخدمة على متن الطائرة لتقليل الاختلاط إلى أدنى حد، وانتقلت في المقام الأول إلى الأطعمة المعبأة مسبقاً والمشروبات المغلقة بإحكام.

وتنفذ الخطوط الجوية المتحدة تغييرات على نمط الصعود إلى الطائرة وتخصيص المقاعد لتعزيز إجراء التباعد الاجتماعي حتى 31 مايو/ أيار على الأقل.

خطوط دلتا الجوية

أعلنت خطوط دلتا الجوية، في مذكرة للموظفين، أنها تطالب جميع الموظفين بارتداء الكمامات أو أقنعة للوجه عندما يتعذر عليهم الحفاظ على قاعدة التباعد الاجتماعي وهي مسافة 6 أقدام.

وجاء في المذكرة:”نشجع عملائنا بشدة على ارتداء الأقنعة وسنوفرها في مكاتب التذاكر، وعند البوابات، وعلى متن الطائرات”.

وتحظر خطوط دلتا الجوية مقاعد صف الوسط وتقلل عدد الركاب في كل رحلة، كما تغير خدمة المأكولات والمشروبات لتقليل الإختلاط بين الركاب والطاقم، وفقاً للإجراءات الموضحة على موقع الشركة الناقلة.

مواقع ووسائل إعلام

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.