حمالات الصدر.. أخطاء نرتكبها عند شرائها واستخدامها

0 0
Read Time:3 Minute, 6 Second

|جسور اسطنبول|

اختيار حمالة الصدر المناسبة التي توفر لكِ الراحة والمظهر الجذاب ليس بالمهمة السهلة، فأثناء شراء حمالة الصدر واستخدامها وغسلها وتخزينها قد نقع في الكثير من الأخطاء التي تؤدي إلى شراء حمالة غير ملائمة أو إلى تلف الحمالات التي نملكها بسرعة أكبر.

في هذا التقرير تخبرنا خبيرة الملابس الداخلية كاثي ديفين بـ9 نصائح يجب اتباعها عند اختيار واستخدام وتخزين حمالات الصدر، وفقاً لما ورد في موقع Real Simple:

لا توفري الأموال عندما يتعلق الأمر بحمالة الصدر

قد تميل كثيرات منا إلى شراء عدد أكبر من حمالات الصدر بسعر زهيد بدلاً من شراء واحدة أو اثنتين بسعر مرتفع، لكنه في الحقيقة استثمار خاسر.

من الممكن أن تكوني اقتصادية في الملابس بشكل عام لكن ذلك لا ينطبق على عنصرين: الأحذية، وحمالات الصدر.

لذلك ينصح بشراء الحمالات من علامة تجارية متخصصة حتى لو كانت أغلى ثمناً، فإذا كانت حمالة الصدر ذات جودة عالية لن تتلف مع الغسيل المتكرر وستبقى محافظة على شكلها مدة أطول، وبالتأكيد ستمنحك راحة أكبر من تلك التي توفرها الحمالات رخيصة الثمن وتعطيك شكلاً أكثر جاذبية وأناقة.

istock / حمالة الصدر

راقبي التغيرات التي يمر بها جسدك

معظمنا نشتري حمالات صدر ذات مقاس واحد منذ فترة طويلة جداً، مع أن أجسادنا تمر بالكثير من التغيرات مثل زيادة ونقصان الوزن، عدا عن التغييرات التي تحدث أثناء الحمل وبعده، والتغييرات التي تطرأ على أجسادنا بعد انقطاع الطمث.

لذلك يجب أن نراقب تغييرات أجسادنا ونعدل مقاسات حمالات الصدر التي نستخدمها وفقاً لتلك التغييرات التي نمر بها.

تقدم بعض العلامات التجارية مثل Victoria’s Secret خدمات مجانية لقياس محيط صدرك، وينصح بتحديد مقاساتك الجديدة كل 6 أشهر لاختيار الحمالة الأكثر ملاءمة لك والتي تشعرك بأكبر قدر من الراحة.

لا ترتدي نفس حمالة الصدر يومياً

يوصى بتجنب ارتداء نفس حمالة الصدر يومين على التوالي، لأن التعرق قد يؤدي إلى تدهور حالة حمالة الصدر وفقدانها لمرونتها وجعلها غير مريحة على الإطلاق.

احتفظي بثلاث حمالات صدر على الأقل في خزانة ملابسك للتبديل المستمر.

غسيل حمالة الصدر

تختلف طريقة غسيل كل حمالة صدر وفقاً لنوع القماش، فإذا أردتِ الاستفادة من حمالة صدرك أطول فترة ممكنة تأكدي من قراءة تعليمات الغسيل والتجفيف الموجودة على ملصقات الحمالة ونفذيها بالحذافير.

يفضل غسل الحمالة بعد وضعها في كيس مخصص للغسيل، واستخدام ألطف دورة في الغسالة، كما يفضل غسلها بالماء البارد.

أما فيما يخص التجفيف، فلا يفضل تعريض حمالة الصدر للحرارة على الإطلاق، علقيها واتركيها في الهواء حتى تجف تلقائياً.

تخزين حمالة الصدر بشكل خاطئ

حفظ حمالة الصدر بشكل خاطئ في خزانة الملابس يؤثر على عمرها الافتراضي وعلى جودتها كذلك، لذا تجنبي ثني حمالات الصدر من المنتصف كي لا يتغير شكل الحمالة.

بعد أن تجف حمالات الصدر تماماً، رصيها في صف حتى تتناسب الأكواب مع بعضها البعض في الدرج ، أو علقيها على علاقات في خزانتك.

istock / حمالة الصدر

اختاري المحيط المناسب

إذا كان حزام حمالة الصدر أوسع من محيط صدرك فسيصبح مرتخياً للغاية، الأمر الذي يؤدي مع الوقت إلى ترهل ثدييك، أما إذا كان الحزام ضيقاً فسيخلق مع الوقت خطوطاً مؤلمة وغير جذابة في جسدك.

لذا من الضروري التأكد أن حزام الحمالة يناسب تماماً محيط صدرك لتجنب حصول أي مشاكل.

İstock / حمالة الصدر

ارتداء حمالة صدر بيضاء تحت ملابس بيضاء

وفقاً لخبراء التجميل، فإن مفتاح الظهور بمظهر جذاب في الصيف تحديداً يكمن باختيار لون حمالة الصدر بحيث يتلاشى ولا يظهر تحت الملابس، لذا ينصح بالابتعاد عن حمالات الصدر البيضاء واختيار حمالة أقرب إلى لون بشرتك خصوصاً عند ارتداء ملابس بيضاء أو فاتحة اللون.

لا ترتدي الألوان الأساسية فقط

لا تخشي تجربة ألوان مميزة وجديدة، إذ ليس من الضروري أن تكون حمالة الصدر ذات لون محايد كالأبيض والأسود مثلاً، فتجربة لألوان وطبعات جديدة سيكون أمراً ممتعاً.

اختاري حمالة الصدر الأكثر مناسبة لك

يوجد العديد والعديد من أنواع حمالات الصدر والتي يؤدي كل منها دوراً مختلفاً ويعطي كل منها مظهراً مختلفاً لجسدك.

قومي بتجربة عدة أنواع لمعرفة الأنسب لك أو استعيني بالخبراء لتحديد النوع الأكثر تناسقاً مع شكل صدرك.

المصدر: يمن حلاق/ عربي بوست

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.