حبيبان يسطران أجمل قصص الحب بنكهة كرة القدم

0 0
Read Time:1 Minute, 36 Second

بقلم : همام فيض الله

طالب جامعي

|جسور اسطنبول|


يبدو أن على نجم بايرن ميونخ الشاب “ألفونسو ديفيز” يبالغ بفرحته بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، فلا بد له أن يدعم صديقته “جوردن هوتيما” لاعبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للسيدات، وأن يقف معها في مسيرتها الكروية، لإن النجمة الكندية مقبلة على كتابة التاريخ رفقة فريقها ” PSG “


 قد يكون هذا الأسبوع تاريخياً للثنائي الرياضي “ألفونسو ديفيز” نجم بايرن ميونخ الألماني، وصديقته الكندية نجمة باريس سان جيرمان للسيدات. 

إذ فاز الشاب “ديفيز” رفقه ناديه بايرن ميونيخ ببطولة دوري أوروبا الأحد 23 آب/ أغسطس 2020،  فيما ستكون المباراة الحاسمة لنادي ”  PSG ” في نصف نهائي أبطال أوروبا للسيدات أمام أوليمبيك ليون الأربعاء المقبل.

وقد بدأت قصة حب اللاعبين عندما كانا بسن السادسة عشر من عام 2017، آنذاك كانا يلعبان في “فانكوفر وايتكابس” الكندي، واحتفل الثنائي في نيسان/ أبريل الماضي بذكرى مرور 3 سنوات على بدء علاقتهما التي صمدت أمام الزمن والمسافات، بحسب ما نشره موقع “The Sun” البريطاني.

أصول “ألفونسو” من إفريقيا وتحديداً من ليبيريا، حيث ولد الشاب في مخيم للاجئين في غانا بعد أن هربت عائلته من الحرب الأهلية في ليبيريا، وبعمر الخامسة انتقلت عائلته إلى كندا بمساعدة من المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة، وفي عمر الـ 14 انضم إلى نادي “فانكوفر وايتكابس”، حيث كان أداؤه الرياضي مثيراً للإعجاب في أنحاء البلاد، قبل انطلاق مسيرته في الدوري الأمريكي للمحترفين في العام التالي.
وكان انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ تغييراً محورياً في مسيرته الرياضية والعاطفية إذ أنتقل إلى ألمانيا في عام 2019، فأصبح قريباً من حبيبته “جوردن” التي سبقته إلى أوروبا عندما انتقلت في عام 2018  إلى نادي باريس سان جيرمان للسيدات.

وتغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان الفرنسي 1/ صفر مساء الأحد في المباراة النهائية على استاد “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة حيث سجل هدف المباراة الوحيد “ديفيز” ليتوج الفريق بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا.

وفي تعليقه على الفوز باللقب قال ديفيز:”من كان يعتقد أنني سأحضر من كندا لأنضم إلى فريق مثل بايرن ميونخ  وأفوز معه بلقب دوري أبطال أوروبا”

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.