حارس المرمى التركي يتغلّب على إصابته بـ “كورونا”

0 0
Read Time:1 Minute, 7 Second

أعلن روشتو رتشبر، الحارس السابق للمنتخب التركي لكرة القدم ونادي برشلونة الإسباني،

وعقب تعافيه، نشر أسطورة حراسة المرمى التركي، مقطعاً مصوراً طمأن فيه متابعيه، طالباً منهم الالتزام بقواعد الوقاية من الفيروس.

وكانت زوجة “رتشبر” قد نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، وأرفقتها بالقول: “روشتو في المستشفى بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا.. نحن في حالة صدمة بعد أن تطورت العوارض بشكل سريع بينما كان كل شيء يبدو طبيعيا. هذه أوقات حرجة والأمر صعب جدا”.

وأشارت إلى أنها خضعت مع ابنتها وابنها لفحوص جاءت نتيجتها سلبية.

واكتسب الحارس البالغ من العمر 46 عاما حاليا، شهرة عالمية كبيرة في العام 2002، عندما ساهم بقيادة منتخب بلاده الى تحقيق أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم، بالحلول ثالثا من خلال الفوز بنتيجة 3-2 على منتخب كوريا الجنوبية التي كانت تتشارك الاستضافة مع اليابان.

وعرف “الأخطبوط” كما يطلق عليه العديد من عشاقه، ببنيته الجسدية القوية وشعره الطويل الأجعد، واشتهر بوضع مسحوق أسود اللون تحت عينيه لتشتيت تركيز خصومه.

ودافع ريتشبر عن ألوان عدة أندية تركية أبرزها فنربخشه وبشيكتاش، وخاض تجربة قصيرة مع برشلونة بين عامي 2004 و2006 بعد بروزه في كأس العالم. واعتزل عالم الساحرة المستديرة عام 2012

جدير بالذكر أن “ريتشبر” ليس أول رياضي تركي يصاب بالفيروس، وسبقه في ذلك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، فاتح تريم والرئيس المشارك لنادي غلطه سراي لكرة القدم، عبد الرحيم ألبيراق.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.