جريمة مروعة تهز ولاية هاتاي.. والضحية طفلة تركية من أم سورية!

0 0
Read Time:1 Minute, 4 Second

|جسور اسطنبول|

أعلنت وسائل الإعلام التركية، اليوم الاثنين، أن “الشرطة التركية عثرت على جثة طفلة  ووالدها في أماكن مختلفة في مدينة إسكندرون التابعة لمحافظة هاتاي جنوب تركيا.

وفي تفاصيل الحادث، جنكيز كاراتاش الذي خرج من السجن قبل فترة قصيرة طلب أن “يقضي بعض الوقت مع إبنته البالغة من العمر 7 سنوات.”

وقال كاراتاش، الذي ذهب لمنزل أم طفلته وطليقته  السورية “سوزان زادة” أنه سيأخذ إبنته لقضاء بعض الوقت معها وأخبرها أنه سيعيدها في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وعندما لم يعيدها في الوقت المحدد، أبلغت الأم الشرطة بالوضع. وبدأت الشرطة بالتحقيقات ودام البحث طوال الليل للعثور على جنكيز كاراتاش وابنته ولكن بدون نتيجة.

هذا وقد أبلغ مواطنون في صباح اليوم التالي، أنهم شاهدو جثة معلقة بحبل على شجرة في الغابة في منطقة شيكيري، وبعد وصول الشرطة المكان إلى جانب فريق  الإسعاف تبين أن الجثة تعود للمدعو “جنكيز كاراتاش” وقد فارق الحياة.

وبعد ساعات قليلة أبلغت الشرطة انها وجدت جثة طفلة معلقة بحبل في مقبرة “قراغاج” في منطقة ارسوز، وتبين أن “الجثة تعود إلى ديلان كاراتاش إبنه جنكيز كاراتاش.”

وبعد التحقيق في مكان الحادث، تم نقل جثة الأب وابنته إلى قسم التشريح في مشفى الطب العدلي في أضنة للتشريح .

وضمن التحقيقات التي أجرتها الشرطة في الحادثة، توصلت إلى أن “جنكيز كاراتاش قام بقتل إبنته شنقاً ثم أنهى حياته بنفس الطريقة” .

المصدر

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.