ترامب يستأنف حملاته الانتخابية يوم 19 يونيو

0 0
Read Time:1 Minute, 4 Second

| جسور اسطنبول |

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء، أنه يستعد لاستئناف حملته الانتخابية بتنظيم تجمع في مدينة “تولسا” بولاية أوكلاهاما، يوم 19 يونيو/حزيران الجاري.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها ترامب، خلال اجتماع دائرة مستديرة عقده مع قادة رأي أمريكيين ينحدرون من أصول إفريقية، بالبيت الأبيض.

وبحسب ما ذكره ترامب فإن التجمع الانتخابي المقبل سيكون الأول له بعد انقطاع دام 3 أشهر ونصف الشهر بسبب التدابير الاحترازية التي اتخذتها البلاد لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

وقال ترامب الذي أجرى آخر تجمع انتخابي له في 2 مارس/آذار الماضي، في تصريحاته إن “أوكلاهاما أبلت بلاءً حسنًا في التصدي لفيروس كورونا، ومن ثم فإن أول تجمع انتخابي بعد هذا التوقف سيكون من إحدى مدنها”.

وأشار الرئيس الأمريكي أنه سيواصل حملاته الانتخابية بعد ذلك في ولايات فلوريدا، وكارولينا الشمالية، وأيرزونا.

في سياق متصل أعلن ترامب كذلك أن مؤتمر الحزب الجمهوري الذي كان من المنتظر تنظيمه خلال الفترة من 24 إلى 27 أغسطس/آب المقبل بمدينة تشارلوت بولاية كارولينا الشمالية؛ للإعلان رسميًا عن مرشحه للانتخابات الرئاسية، قد يتم نقله لمكان آخر.

وقال إنهم سيعلنون عن المكان الجديد لاستضافة المؤتمر في أقرب وقت ممكن.

وستجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، والتي سيتنافس فيها ترامب مع المرشح الديمقراطي، جو بايدن الذي كان نائبًا للرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.