بوريس جونسون برسالة من الحجر: أنت تنقذ الأرواح بالبقاء فى المنزل.. فيديو

0 0
Read Time:1 Minute, 23 Second

من داخل الحجر الصحى، جدد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، مطالبه بالبقاء فى المنزل وعدم الخروج فى إجازة نهاية الأسبوع حتى لو كان الطقس جيدا، موجها رسالته للجميع، قائلا: “أنت تنقذ الأرواح بالبقاء فى المنزل”.

وقال جونسون، عبر حسابه على تويتر: “تحديث سريع آخر فى حملتنا ضد فيروس كورونا، أنت تنقذ الأرواح بالبقاء فى المنزل، لذا أحثك على التمسك بها فى نهاية هذا الأسبوع، حتى إذا كان لدينا بعض الطقس الجيد”.

من ناحية أخرى، شارك رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، فى حملة التصفيق، فى إطار تقديم الدعم لمقدمى الخدمات الطبية، فى بريطانيا، بسبب الجهود الكبيرة التى يبذلونها لاحتواء تفشى فيروس “كورونا”، كما تمت إضاءة المبانى الرئيسية وناطحات السحاب بالعاصمة لندن باللون الأزرق لتحيتهم.
وفي وقت سابق، أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أنه يمكث فى المنزل، لحماية العاملين فى القطاع الطبى البريطانى، والحفاظ على الأرواح، مطالبا المواطنين باتباع تعليمات الحكومة.
وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “أنا أمكث فى المنزل، لحماية العاملين فى القطاع الطبى البريطانى، والحفاظ على الأرواح، لو اتبعنا تعليمات الحكومة، يمكننا التغلب على كورونا معا”.
وكان رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، قد أكد فى فيديو جديد منذ إصابته بفيروس كورونا، متابعته أعمال الحكومة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال منزله بعد إصابته بالوباء العالمى، وغرد بوريس جونسون عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قائلا: ” كنت أعمل من المنزل وأواصل قيادة استجابة الحكومة للفيروس التاجى.. لابد من البقاء في المنزل لحماية وإنقاذ الأرواح”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %