بطل الفنون القتالية حبيب نور محمدوف هذا آخر نزال لي في UFC” “وفاء لوعد قطعه لوالدته.

0 0
Read Time:1 Minute, 3 Second

“جسور اسطنبول”

السبت تغلب البطل الروسي حبيب نور محمدوف للفنون القتالية على منافسه الأمريكي جاستن غايتجي في بطولة “UFC” للفنون القتالية المختلطة المقامة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن دورة “UFC 254”.

هذا وانهى حبيب نور محمدوف اللقاء في الجولة الثانية للنزال ,حيث افقد جاستن غايتجي الوعي بعد خنقه في الجولة الثانية، ليحتفظ بلقبه بطلا للوزن الخفيف.

وعقب انتهاء النزال الذي اقيم في العاصمة ابوظبي ، صدم حبيب نور محمدوف الصحفيين والمتابعين لبطولة “يو أف سي 254” (UFC 254) وعشاق حبيب نور محمدوف بأعلان اعتزاله مباشرة على الهواء وأمام الكاميرات.

وقد أجهش حبيب بالبكاء في وسط الحلبة عقب فوزه بالنزال، وعندما نهض خلع قفازيه وقال: “هذا آخر نزال لي في UFC، كنت متردداً بخصوص خوض هذا النزال، لكنه كان حلم أبي”.

وأكد حبيب نور محمدوف أنه لن يعود للنزال مرة أخرى من دون والده عبد المناف الذي توفي بعد مضاعفات بسبب إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن عبد المناف نقل إلى مستشفى في العاصمة الروسية موسكو بعدما ظهرت عليه أعراض حادة جراء الإصابة بكورونا، ويبدو أن حبيب تأثر كثيرا برحيل والده.

وقال موضحاً أن إعلان اعتزاله هو وفاء بوعد قطعه لوالدته قبل ثلاثة أيام.

حبيب عبدالمناف نورمحمدوف مواليد 20/9/1988

1988 (العمر 32 سنة) في سجله 29 انتصار بدون أي خسارة، وبذلك يعتبر صاحب أطول سلسلة انتصارات (متواصلة) في الفنون القتالية المختلطة

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.