بصدر شبه عاري.. الفنانة الاستعراضية “ميريام كلينك” تنهار من البكاء بعد تفجير بيروت

0 0
Read Time:1 Minute, 3 Second

|جسور اسطنبول|

صدمت الفنانة الاستعراضية “ ميريام كلينك” الجمهور والمتابعين بعد ظهورها بصدر شبه عاري من خلال الستوري في حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي انستغرام.

وبكت كلينك على بلدها لبنان وما تعرض له سكان العاصمة بيروت من ليلة سيئة يوم أمس بعد التفجير المرعب الذي حصل في مرفأ العاصمة اللبنانية.

وأثارت كلينك الكثير من الجدل بتعليقها على الفديو حيث قالت:

“انا أكره لبنان”

https://www.instagram.com/p/CDgVXbyp8Ek/

واستنكر عدد كبير من المتابعين تصريحات كلينك الأخيرة الكارهة لبلد اقامتها لبنان في ظل المحنة التي يتعرض لها بلدها رغم حملها للجنسية الصربية من والدتها.

والجدير بالذكر ان ميريام كلينك عودت الجمهور على اطلالاتها الفاضحة والشبه عارية بظهورها بالبكيني الفاضح الذي كشفت فيه عن تفاصيل منحنياتها ومناطقها الحساسة أكثر من مرة.

وأعلن اليوم الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني “جورج كتانة”، الأربعاء، ارتفاع ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى 135 قتيل وأكثر من 5 آلاف جريح.

وقال كتانة في تصريح متلفز لفضائية “LBC” اللبنانية الخاصة، إن “مستشفيات بيروت لم يعد لديها قدرة على استيعاب تزايد أعداد الضحايا”.

وأوضح أن “عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت ارتفع إلى 100 قتيل وأكثر من 400 جريح بعضهم لا يزال تحت الأنقاض”.

وقبل ساعات، أعلن وزير الصحة حمد حسن، في تصريح أوردته صحيفة “النهار” اللبنانية، أن انفجار مرفأ بيروت أسفر عن 73 قتيلا وأكثر من 3 آلاف جريح.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.