بايرن ميونخ يفوز على يونيون برلين ويشعل صراع المنافسة على لقب الدوري الألماني

0 0
Read Time:1 Minute, 5 Second

بقلم: همام فيض الله

طالب جامعي

جسور اسطنبول

في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني فاز بايرن ميونخ على ضيفه الوافد الجديد يونيون برلين بهدفين للاشيء، تناول على تسجيلهما روبرت ليفاندوفسكي ووبنيامين بافارد في الدقيقتين 40 و 80 على الترتيب.

وكانت هذه المبارة كاختبار أول للفريق البافاري بعد التوقف الطويل بسبب الحجر الصحي المتعلق بفيروس كورونا.

حذر وضغوطات وأرقام قياسية

من دون أهازيج جماهير الفريقي بدأت المباراة بحذر شديد خاصة من طرف بارين ميونخ الذي بات يعرف أنّ أي نقطة تضيع ستكون مضاعفة بالنسبة لبروسيا دورتموند المنافس الأساسي على اللقب.

أما عن يونيون برلين الوافد الجديد فاكنت عينه على انتزاع ولو نقطة من فم العملاق البافاري لتعينه في صراع الهبوط.


نوايا البايرن كانت واضحة منذ بداية اللقاء، لاشيء سوى الفوز، فأسفرت الضغوطاتعن هدف من سجله توماس مولر إلا أن كان لتقنية الفار رأي أخر، فألغي بداعي التسلسل.

انتشر البافاريون حتى الدقيقة الــ 40 ليسجل نجم الفريق الأول البولندي ليفاندوفسكي الهدف الاول من علامة الجزاء، ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 40 هدفاً في جميع المسابقات ليصبح متصدر هدافي الدوريات الخمس الكبرى.

وقبل نهاية اللقاء بــ 10 دقائق حطم الفرنسي بنيامين بافارد محاولات يونيون برلين لتسجيل هدف التعادل بتسجيله هدفاً ثانياً أنهى به المباراة.

بعد هذا الفوز وصل بايرن ميونخ إلى نقطته الثامنة والخمسين وبقي متشبثاً بصدارة الدوري بفارق 4 نقاط فقط على مطارده الأصفر بروسيا دورتموند.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.