بايرن ميونخ يخطف بطاقة العبور لنهائي كأس ألمانيا

0 0
Read Time:1 Minute, 33 Second

بقلم: همام فيض الله

طالب جامعي

| جسور اسطنبول |

تأهل “بايرن ميونخ” لنهائي كأس ألمانيا بعد فوزه مساء يوم الأربعاء على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، على ملعب أليانز أرينا.
وأحرز هدفي بايرن ميونخ كل من اللاعبين، “إيفان بيريسيتش” و”روبرت ليفاندوفسكي” في الدقيقتين 14 و75، بينما سجل هدف فرانكفورت، المدافع “داني دا كوستا” في الدقيقة 69، ليضرب العملاق البافاريموعدًا في المباراة النهائية مع فريق باير ليفركوزن.


أفضلية بافارية
شكل بايرن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة السادسة، بعدما ارتقى مولر لعرضية من ركلة ركنية وسدد رأسية متقنة، أبعدها كوهر من على خط المرمى. وفي الدقيقة الثامنة أضاع المهاجم ليفاندوفيسكي هدف محقق بعد عرضية متقنة من توماس مولر.
وترجم بايرن سيطرته على المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، بعدما أرسل مولر عرضية متقنة لإيفان بيريسيتش الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير رأسية قوية فشل الحارس في إبعادها.
وأهدر بايرن، فرصة محققة لتعزيز النتيجة في الدقيقة 25، بعدما أرسل ديفيز عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى كومان أمام المرمى الخالي من حارسه، إلا أنه سدد بغرابة بجوار القائم. وحاول رود مباغتة نوير بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.
وسدد ليفاندوفسكي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32، إلا أن الحارس أبعدها بنجاح لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري 1-0.

وتحسن مستوى فرانكفورت في الشوط الثاني، إلا أن بايرن شكل الخطورة في الدقيقة 57، بتسديدة من كيميتش تصدى لها الحارس بنجاح.
ومع التحسن الملحوظ في مستوى فرانكفورت، تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69، بعدما سدد البديل كامادا كرة اصطدمت بدفاع بايرن، وتابعها دا كوستا داخل الشباك بنجاح.
واستعاد بايرن، التقدم في النتيجة من جديد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75، عن طريق ليفاندوفسكي لكنألغي الهدف فيالبداية بداعي التسلسل ، قبل أن يتم احتسابه من جديد بعد العودة إلى تقنية الفار.
ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنا فوز البافاري بنتيجة 2-1وتأهله للمباراة النهائية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.