باريس سان جيرمان في نهائي ذات الأذنين لأول مرة في تاريخه.. والخليفي يعد عشاق النادي باللقب

0 0
Read Time:1 Minute, 2 Second

| جسور اسطنبول |

عَبرَ نادي” باريس سان جيرمان ” الفرنسي من الدور النصف النهائي إلى المباراة النهائية للمرى الأولى في تاريخه بعد تخطيه عقبة نادي ” ريد بول لايبزيغ ” الألماني بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب ” النور ” في العاصمة البرتغالية لشبونة أمسية الثلاثاء.

حملت المباراة ندً قوي بين الفريقين مع تفوق أبناء العاصمة الفرنسية ، الأهداف تناوب عنها كل من ” ماركينيوز ” في الدقيقة 14 من الشوط الأول و النجم الأرجنتيني ” آنخيل دي ماريا ” في الدقيقة 42 لذات الشوط، فيما الهدف الثالث كان من نصيب الإسباني ” جوليان بيرنات ” في الدقيقة 56 من الشوط الثاني.

وسيقابل ” باريس سان جيرمان ” الفائز من مباراة اليوم التي تجمع بين ” بايرن ميونخ ” الألماني و نظيره ” ليون ” الفرنسي التي ستقام على ملعب ” خوسيه أفالادي ” في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال، في العاشرة مساءً بتوقيت تركيا.

وصرح ” ناصر الخليفي ” مالك قنوات ” بين سبورت ” ومالك نادي ” باريس سان جيرمان ” أن فريقه قدم مباراة رائعة و تخلص من لعنة الدور الثمن النهائي الذي كان عقدة على فريقه، وأضاف أن طموح النادي الأن هي التتويج بل كأس الأغلى اوروبياً، للمرة الأولى في تاريخ النادي.

و أضاف، أنه مازل على وعده مع عشاق كرة القدم و مشتركي قنوات بين سبورت في حال توج الفريق الفرنسي بلقب دوري ابطال اوروبا سيقوم بإلغاء الأشتراكات السنوية و فتح قنوات بين سبورت مجاناً ولمدة عام كامل.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.