اليوم انطلاق مبارة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الكامب نو

0 0
Read Time:1 Minute, 19 Second

جسور اسطنبول”

تعتبر مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد الأكثر متابعة من محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، حتى ولو ولم يكونوا من مشجعي أحد الفريقين، ومع انطلاق صافرة حكم المباراة ينقسم متابعو الساحرة المستديرة إلى نصفين، أحدهما للريال والآخر لبرشلونة.

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره برشلونة على ملعب “كامب نو اليوم السبت24/10/2020 في تمام الساعة 17.00مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعتبر المبارة ذات اهمية  لكلا الفريقين على صعيد التنافسي القديم بين الفريقين وعلى الصعيد  الجماهيري المحلي والعالمي .

يستعد ريال مدريد بكل قوة، وسيحاول نسيان الإخفاقات الماضية والتركيز حاليًا في المباراة التي يعتبرها مهمة وخاصة بالنسبة له، من أجل تحقيق الانتصار والعودة من خارج ارضه بالنقاط الثلاث، ويبقى متفوقًا على البرشا في تاريخ مواجهات الفريقين.

وقبل لقاء برشلونة تلقى ريال مدريد هزيمتين متتاليتين الأول في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام قادش بهدف دون رد، والثاني بدور الأبطال على ملعب الريال أمام شاختار دونيتسك بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وهذا يوحي بأن الريال غير ومستقر الأداء.

ومن الناحية الاخرة لفريق برشلونة وليست بعيدة عن الريال فقد تعرض الفريق لخسارة في الدوري الاسباني على يد فريق خيتافي بهدف دون رد.

ونجح في دوري الابطال بالفوز على فريق  فرينكفاروزي المجري بخماسية لهدف وحيد.

“وفي وقت سابق” نشر النادي الملكي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يظهر فيه لحظة وصول فريق ريال مدريد الى مطار برشلونة

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط جمعهم من 5 مباريات

اما برشلونة فيحتل المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، مع بقاء له لقاءين مؤجلات سيتم تحديدهما في وقت لاحق.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.