الهلال الأحمر السوري يكذّب الفنانة هيا مرعشلي والأخيرة ترد

0 0
Read Time:1 Minute, 34 Second

رد “الهلال الأحمر السوري” على اتهامات وجهتها الممثلة السورية هيا مرعشلي لعدد من المسعفين التابعين له بالتقصير في أداء واجباتهم، ووصفتهم بأنهم مجرمون ولا إنسانيون، بعد رفضهم مساعدة سيدة كانت تحتاج إلى إسعاف عاجل عقب تدهور صحتها،على حد تعبيرها.

وقال أحد المسعفين في “الهلال الأحمر” عبر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، إنّهم بعد وصولهم إلى المكان المطلوب لإسعاف المريضة قاموا بأداء واجبهم وفحصها، مؤكداً أنهم لم يخرجوا من المنزل إلا بعدما تم التهجّم عليهم.

وكانت مرعشلي قالت خلال تسجيل مصور إن 3 من موظفي الهلال الأحمر، تم استدعاؤهم إلى منزلها لإسعاف والدة صديقتها، رفضوا القيام بعملهم، وذلك بعد سجال دار بينهم وبين ابنة المريضة، التي طلبت منهم إسعافها بشكل عاجل، وتأجيل تسجيل المعلومات المطلوبة بسبب وضعها الصحي السيء وعدم قدرتها على الكلام.

وأوضح أنه في البداية جاءهم خبر بوجود مريضة يشتبه بأنها تعاني من أعراض جلطة دماغية، فذهبوا مباشرة إلى مكان وجودها وأجروا لها الفحوصات اللازمة من ضغط وسكر.

وأضاف أن شاباً كان يرافق العائلة هدّدهم إما بنقل المريضة خلال ثواني أو الخروج من المنزل، ليغادروا المكان مباشرة، نافياً ما قالته مرعشلي عن وجود أعراض جلطة من زبد وغير ذلك على المريضة.

وبعد توضيح المسعف التابع للهلال الأحمر، أطلت هيا مرعشلي بتسجيل مصور آخر نفت خلاله كل ما قاله المسعف، مؤكدة أنها لم تمتلك نية الهجوم على المنظمة الإنسانية ولا مصلحة لها بذلك أصلاً، بل أرادت فقط الإضاءة على تقصير فردي لا يمثل المنظمة.

وأعربت مرعشلي عن تفاجئها من رد المنظمة غير المنطقي، وفق وصفها، في الوقت الذي كانت تنتظر منهم الاعتذار أو التوضيح بدلاً من الهجوم.

يذكر أن “هيا مرعشلي” هي ابنة الممثلة الراحلة “رندة مرعشلي”، والممثل طارق مرعشلي، شاركت في رمضان 2019 ببطولة مسلسل “دقيقة صمت”، ومسلسل “عندما تشيخ الذئاب” ومسلسل “مسافة أمان”.

قدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر 6 سنوات في مسلسل “أبو المفهومية” عام 2003، وفي عام 2011 حصلت على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة بدورها في مسلسل “جلسات نسائية” للمخرج المثنى صبح.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.