الملياردير السوري رامي مخلوف يوجه رسالة لابن عمته بشار الأسد

0 0
Read Time:1 Minute, 14 Second

جسور اسطنبول

ناشد الملياردير السوري رامي مخلوف، الرئيس السوري بشار الأسد من أجل التدخل لإنقاذ شركاته من الانهيار، بحسب وصف مخلوف ابن خال بشار الأسد، في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ظهور نادر، طالب مخلوف، في مقطع فيديو، بجدولة ضرائب متأخرة على شركة الاتصالات التي يملكها “سيريتل”، كما أنكر اتهامات بالتهرب الضريبي، قائلا إن الحكومة تطالبه بدفع 100 مليون دولار ضرائب متأخرة على شركة الاتصالات التي يمتلكها، وهي إحدى شركتين فقط من نوعها في البلاد.

ودعا مخلوف، ابن عمته الرئيس السوري بشار الأسد، إلى التدخل وحماية مساهمي شركته البالغ عددهم 6500 شخص، وجدولة مبالغ الضرائب بـ”طريقة مرضية”، بحسب وصفه لحماية الشركة التي تخدم الدولة، على حد الدولة.

وأكد رامي مخلوف في مقطع الفيديو المنشور في صفحته على فيس بوك، أن شركاته هي أحد أهم دافعي الضرائب في بلاده، كما أنها أهم روافد الخزينة، وأكبر الشركات التي تعمل على تشغيل العمالة في سوريا، بحسب وصفه.

https://www.facebook.com/RamiMakhloufSY/videos/2819609551407554/?t=1

وبحسب تقارير صحيفة، فإن رامي مخلوف، كان يسيطر على 60% من الاقتصاد السوري قبل 2011، فيما تشير تلك التقارير التي نشرت قبل سنوات، إلى خلافات بين الرئيس السوري بشار الأسد وابن خاله رامي مخلوف. 

وتعيش سوريا حربًا أهلية منذ سنوات، في أعقاب الاحتجاجات التي اندلعت في عام 2011، والتي كانت تطالب برحيل الرئيس السوري بشار الأسد. 

وبحسب الأمم المتحدة وتقارير حقوقية دولية، فقد أسفر النزاع المسلح في سوريا عن مقتل اكثر من نصف مليون شخص حتى الآن، كما تسبب في نزوح ملايين السوريين إلى خارج البلاد.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.