الفنان “رامي عياش” يعتذر عن الاحتفال بعيد ميلاده.. ولبنان موجوع

0 0
Read Time:1 Minute, 5 Second

|جسور اسطنبول|

مازال نجوم لبنان في تفاعل مستمر مع الأزمة التي يمر بها لبنان خاصة بعد كارثة الانفجار التي هزت الرأي العام اللبناني والعالمي.

بالأمس، كان عيد ميلاد ​رامي عياش الذي رد على المعايدات برسالة شكر واعتذار عن الاحتفال ولبنان موجوع، وهذا الشيء متوقع من رامي عياش، فبالرغم من نجوميته، إلا أنه لطالما تفاعل مع محيطه إجتماعياً وإنسانياً: “بشكر الجميع على أمنياتكن الحلوة الغالية.. الفرحة مش كاملة عندي أبدا.. وعذرا مش رح احتفل بالوقت اللي لبنان موجوع ومجروح هالقد.. بتمنى دعائكم يشمل لبنان معي بإنو يرجع بخير ويستعيد فرحتووعافيتو.. بحبكن”.

يذكر أن زوجة رامي عياش كانت أيضاً من المتضررين من الانفجار وفي رسالته ليطمئن الناس عنها أكد أنها بخير وأن المؤلم وجود إصابات أكبر وأطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح فى دمائها.

وفي 4 أغسطس/آب الجاري، قضت “العاصمة اللبنانية” ليلة دامية، جراء انفجار ضخم في مرفأ بيروت، خلف 180 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، وعشرات المفقودين، بحسب أرقام رسمية غير نهائية.

ووفق تحقيقات أولية، وقع الانفجار في عنبر 12 من المرفأ، الذي قالت “السلطات” إنه كان يحوي نحو 2750 طنا من “نترات الأمونيوم” شديدة الانفجار، كانت مصادرة ومخزنة منذ عام 2014.

ويزيد مرفأ بيروت من أوجاع بلد يعاني منذ أشهر، تداعيات “أزمة اقتصادية” قاسية، واستقطابا سياسيا حادا، في مشهد تتداخل فيه أطراف إقليمية ودولية.

المصدر: Et  بالعربي

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.