الرئيس التركي: يوجه رسالة بمناسبة عيد الأم في تركيا

0 0
Read Time:1 Minute, 1 Second

جسور اسطنبول

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء يوم السبت، إن “أمهاتنا مثال للتضحية والحب غير المحدود”، وذلك في رسالة تهنئة بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به الأتراك اليوم الأحد.

كلام أردغان جاء في بيان نشرته رئاسة الاتصالات التركية على حسابها الرسمي في “تويتر”، وذلك بمناسبة عيد الأم في تركيا.

وأضاف أردوغان أن “الأم هي أغلى ملجأ لنا، ومعلمنا الأول، الذي هو مثال للتضحية والحب غير المحدود، والذي يتحمل أكبر مسؤولية في تربية الأجيال القادمة”.

وأشار أردوغان إلى أن “أمهاتنا، هي بيت التراحم والملاذ الآمن لنا جميعا، فالجنة تحت أقدام الأمهات وهنّ تاج لنا، فقد كنَّ على الدوام مثالا للصبر والتضحية للمجتمع بأكمله”.

وتابع “أمهاتنا اللواتي يعتبرن أهم مهندسي مستقبلنا ووحدتنا وتضامننا، سنواصل العمل بلا كلل على تلبية احتياجاتهن، وسنعمل دون توقف على تحسين الظروف المعيشية لأمهاتنا اللواتي ينرن عالمنا ويواجهن جميع الصعوبات في سبيل أولادهن”.

وأكمل أردوغان “أهنئ أمهاتنا اللاتي يهبن أعمارهن لعوائلهن، ويستحقن دائما أسمى أنواع الاحترام، وأدعوا بالرحمة لجميع أمهاتنا اللاتي انتقلن إلى الدار الآخرة”.

تجدر الإشار إلى أن عيد الأم، يختلف موعده من بلد لآخر، ففي العالم العربي يحتفل به في اليوم الأول من فصل الربيع في 21 آذار/مارس، أما في الولايات المتحدة وتركيا، يكون الاحتفال به في الأحد الثاني من شهر أيار/مايو من كل عام.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.