الرئاسة التركية تنظم فعالية للتعريف بمطبخ البلاد

0 0
Read Time:54 Second

| جسور اسطنبول | 

نظمت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية، فعالية حول التعريف بالأذواق الفريدة للمطبخ التركي بمشاركة أشهر 12 طاه من بلدان البحر المتوسط عبر الإنترنت.

وأوضح بيان صادر عن دائرة الاتصال الجمعة، أن المشروع يجمع أشهر 12 طاه من بلدان البحر المتوسط للتعريف بالوصفات الفريدة للمطبخ التركي مع إضافة الذوق المتوسطي الخاص بكل بلد وتعريفه لمتابعيهم عبر الإنترنت.

وأضاف أن المشروع يأتي قبيل مهرجان أنطاليا الدولي لفنون الطهي، الذي سيقام هذا العام والمليء بالابتكارات والمفاجآت بهدف تقديم فن الطبخ التركي إلى العالم.

ويتم خلال المشروع تقديم أكلات وحلويات متعددة من المطبخ التركي مثل، الأضلاع المحشية، ورقائق البوريك، وفطائر اللحم، وغيرها خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو/ حزيران الحالي.

ويشارك في المشروع كل من الطهاة؛ التركي ياغيز أيزغل، والإيطالي برونو باربييري، والتونسي ذاكر البجاوي، والإسرائيلي روتم بن مويال، واليوناني غابرييل نيكوليديس.

كما يشارك الفلسطيني فادي قطان، واللبناني جو برزة، والمغربية مريم الطاهري، والمصري مصطفى سيف، والإسباني سيرجيو توريس، والليبية لبنى بن حليم، والأمريكي الضيف بن فورد.

ولفت البيان، أن فعاليات “مهرجان أنطاليا الدولي لفنون الطهي” سيتم بثها مساء 13و14 يونيو الجاري عبر قنوات “يوتيوب” و”تويتر” و”إنستغرام” الخاصة بالمهرجان.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.