الحكومة السورية المؤقتة: الإرادة الحرة للشعب التركي الشقيق أحبطت المخططات التي أعدها أعداء الديمقراطية

0 0
Read Time:56 Second

|جسور اسطنبول|

هنأت الحكومة السورية المؤقتة، الأربعاء، الدولة التركية حكومة وشعبا، في “الذكرى الرابعة” لإحباط محاولة 15 يوليو/ تموز الانقلابية.

جاء ذلك في بيان بمناسبة يوم الديمقراطية والوحدة الوطنية، حيث تحتفل تركيا بالذكرى الرابعة لإفشال المحاولة الانقلابية التي دبرتها منظمة (غولن) الإرهابية، منتصف يوليو 2016.

رابط الخبر

ووصفت الحكومة السورية المؤقتة، في بيانها، ما حدث بـ (المحاولة المشؤومة)، التي قامت بها فئة ضالة معادية للمبادئ الديمقراطية والإرادة الوطنية في الجمهورية التركية.

وأشادت بـ”الإرادة الحرة للشعب التركي الشقيق”، الذي لبى نداء القيادة والوطن، وهب بكافة أطيافه للدفاع عن أمنه وأمانه وديمقراطيته، وأحبط المخططات التي أعدها أعداء الديمقراطية والجهات الخارجية الداعمة لهم.

وأكدت على وقوف الشعب السوري وحكومته المؤقتة بجانب الحكومة والشعب التركي ضد المحاولة “الانقلابية الخائنة” التي استهدفت استقراره وحكومته وقيادته الشرعية المنتخبة.

وقالت: هذه الأيام يزداد فيها إيمان الشعب السوري بحتمية انتصاره في ثورته المباركة وإسقاط هذه العصابة المجرمة التي سرقت إرادته منذ ما يزيد عن نصف قرن.

وتابعت: الأنظمة الانقلابية المستبدة التي تسلب حرية الأوطان بالدبابات والمعتقلات والمجازر، لا بد أن تعلم أن إرادة شعوبها هي التي ستنتصر في نهاية المطاف.

وتمنت الحكومة السورية المؤقتة للشعب التركي دوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار، بحسب البيان ذاته.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.