الحاجة أم الاختراع.. معلمة تركية تبتكر طريقة لتشرح الدروس لطلابها

0 0
Read Time:52 Second

في منطقة تشركزكوي بولاية تكيرداغ، تشرح معلمة اللغة التركية مليكة بويوك دينتشر، الدروس إلى طلابها عبر الإنترنت مستخدمة طاولة منزلها التي قلبتها لتصبح مثل لوح المدرسة، الأمر الذي لاقى تقدير وإعجاب كثيرين من الطلاب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي .
رأى الصورة رئيس المجلس الوطني الكبير (البرلمان التركي) مصطفى شنتوب، وعلق عليها قائلا: “معلمة اللغة التركية مليكة بويوك دينتشر تعطي الدروس عن بعد تطوعا إلى الطلاب مستخدمة طاولة منزلها كلوحة مدرسية، أهنئها من كل قلبي على إخلاصها وتضحيتها هي وكل معلمينا المتمثلين في شخص المعلمة مليكة .
وفي حديث لوكالة الأناضول، أوضحت دينتشر ان الطلاب يستفيدون بشكل أفضل عبر التعليم عن بعد، وقالت: “نساعد الطلاب بتكرار المواضيع التي لا يفهمونها، ونحل معهم الأسئلة التي لا يستطيعون حلها. بالطبع في أثناء عملنا بهذا الشكل من منازلنا يمكن أن نواجه صعوبات مختلفة من حيث الموارد
وعن فكرة استعمالها للطاولة كلوحة مدرسية، قالت دينتشر: “كي أتجاوز واحدة من المشاكل التي واجهتني في المنزل فكرت بإلاستفادة من طاولة منزلي كلوحة مدرسية، ووجهت عليها أدنى ضوء كي لا تراها أعين التلاميذ إلا لوحة، ما أسعدنا لو حصلنا على السعادة بأدنى شيء .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.