البريد التركي PTT يعلن إغلاق فروعه المزدحمة حتى إشعار آخر

0 0
Read Time:52 Second

أعلنت المديرية العامة للبريد الوطني التركي”PTT”، مساء اليوم الخميس، إغلاق فروعها التي تشهد إزدحاما كبيرا حتى إشعار آخر، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لمنع تفشي وباء “كورونا”.

و قالت المديرية في بيان لقد قررنا اغلاق فروعنا التي تشهد ازدحاما كبيرا حيث لا يمكن تطبيق المسافة الاجتماعية بين المواطنين و ذلك حتى اشعار اخر
و اشار البيان ان الفروع المفتوحة و التي لا تشهد ازدحاما ستتخذ قرارا بالاغلاق حسب الضرورة و نحن نواصل زيادة اجراءاتنا من اجل صحة مجتمعنا و العمل من اجلك

وفي وقت سابق أفادت وزارة الداخلية التركية أنه “لن يتم دفع المعونات الاجتماعية إلى 2 مليون و111 ألف عائلة في إطار حملة (الدرع الاقتصادي) عبر مراكز البريد التركي، من أجل المحافظة على المسافة الاجتماعية بين المواطنين”.

وذكرت المديرية أن “موظفي البريد سوف يقومون بتسليم المعونات الإجتماعية للمواطنين إلى بيوتهم، وذلك بالتعاون مع مراكز الشرطة المحلية”.

يشار إلى أن الحكومة التركية قد أعلنت عن حزمة من الإجراءات لمنع تفشي وباء “كورونا” في البلاد، وأغلقت العديد من المراكز والمرافق العامة كما دعت المواطنين إلى تقليص حركتهم اليومية إلى أقصى حد ممكن.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %