إنقسام الآراء بعد الإعلان عن فلم وثائقي حول حادثة منزل “نانسي عجرم”

0 0
Read Time:1 Minute, 8 Second

|جسور اسطنبول|

إعلان عن فلم وثائقي بعنوان “الرواية الكاملة“، الذي سيعرض يوم 16 / يوليو الحالي عبر شاهد لم يكشف تفاصيل عن محتواه، ورغم أنه لم يعرض بعد، إلا أن الإعلان وحده إستطاع أن يقسم آراء وتعليقات المتابعين على السوشيال ميديا بين مؤيد للفكرة ومعارض لها.

 اذ رحب البعض بالفكرة عبر هاشتاغ “كلنا حدك نانسي”، ومنهم من لم يؤيد الفكرة وتسميتها بـ “الرواية الكاملة”، لأنه  وبإعتبارهم تروي القصة من طرف واحد بالرغم من عدم التأكد بعد من هذه المعلومات، فالوثائقي سيعرض بتاريخ 16 يوليو ولا يوجد ما يؤكد هذه التخمينات.

وحول حادثة منزل “نانسي عجرم”، حصلت حادثة قنل وقعت في منزلها الواقع في قرية سهيلة في قضاء كسرون في محافظة جبل لبنان، بعدما دخل منزلها شخصًا يُدعى محمد حسن الموسى حاملًا مسدساً صوتياً يوم الأحد 5 يناير 2020 ما بين الساعة (23:44 وحتى 2:06) نتج عنها مصرعه على يد” فادي مخايل الهاشم” زوج نانسي عجرم والذي استخدم مسدسًا نصف آلي من نوع (جلوك 17 عيار 9 ملم) مُطلقًا 18 طلقة نارية استهدفت الموسى الذي فارق الحياة على إثرها. وقد نُشِر هذا الخبر لأول مرة عن الوكالة الوطنية للإعلام، ثم بُثّ من قبل الإعلام المرئي عبر قناة إم تي في اللبنانية وقناة الجديد.

 بالعربي Etالمصدر:

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.