إشبيلية يحسم ديربي الأندلسفي أولى مباريات استئناف البطولة

0 0
Read Time:1 Minute, 2 Second

بقلم: همام فيض الله

طالب جامعي

| جسور اسطنبول |

اتجهت أنظار عشاق الكرة الإسبانية إلى ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل نادي إشبيلية ، حيث استضاف إشبيلية نظيره ريال بيتيس في ديربي مدينة الأندلس مساء يوم الخميس، ضمن الجولة 28 في أقوى مباريات الجولة في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس مهمةلكلا الطرفين، إشبيلية للضغط على صاحب المركز الثاني ريال مدريد و الاقتراب أكثر من المتصدر برشلونة، وريال بيتيس لتحسين الترتيب والاقتراب من مراكز الدوري الأوروبي.

 أصوات الجماهير حاضرة في مدرجات خالية
في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا وحرمان المشجعيين من التواجد في الملاعب، إلا أن فكرةالأصوات المسجلة مسبقا كانت فعالة بدرجة كبيرة لإثارة حماس اللاعبين و المشاهدين.
 
فقد كان الشوط الأول متوازن من كلا الطرفين، حيث الفرص السانحة لكلا الفريقين للتفوق إلا أن التعادل السلبي خيم على أجواء الشوط الأول، ومع انطلاقة الشوط الثاني كثف إشبيلية من هجماته على مرمى خصمه، واستطاع افتتاح النتيجة وتدوين أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 56 عن طريق الأرجنتيتي “لوكاس أوكامبوس”  من ركلة جزاء سجلها بنجاح، قبل أن يوقع زميله”فيرناندو ريجس”  الهدف الثاني في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بأول انتصار لفريق إشبيلية بعد عودة الليجا.



وبهذه الفوز، وصل إشبيلية إلى النقطة رقم 50 في المركز الثالث على لائحة الترتيب، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز الـ12.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.